سعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطة

محافظ الغربية يشارك في قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا | صور

   -  
قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في فعاليات قافلة اجتماعية بقرية إخناواي بمركز طنطا، وتوزيع مساعدات مادية بإجمالي مبلغ 40 ألف جنيه، و400 كجم لحوم على 200 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا بالقرية، كما تم توزيع جهاز لعدد 6 من العرائس بدعم جمعيات أهلية، وذلك بحضور عبد الهادي القصبي وعلي عز أعضاء مجلس النواب، وأماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية.
وأكد محافظ الغربية، على أهمية استمرار نزول القوافل المختلفة للقرى الأكثر احتياجاً بالمحافظة، إيماناً منه بأن الإنسان هو أهم عنصر في منظومة التطوير.
وتفقد المحافظ عقب القافلة، الأعمال الجارية بالمجزر الآلي بقرية شبشير الحصة، والذي وصلت نسبة الإنجاز في الأعمال المدنية إلى ٩٠٪، حيث تم صب الخرسانة بأرضية المجزر وتركيب السيراميك وجار الاستعداد لتركيب المعدات.


قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا
قافلة اجتماعية بقرية «إخناواي» بطنطا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة