7 عادات سيّئة تسرّع ظهور التجاعيد على البشرةمصدر بالأهلي لمصراوي: صعوبة لحاق هاني وأجايي بلقاء القمة.. وموقف ياسر معلقسعر اليورو اليوم الأحد 11-4-2021 فى مصرمباحثات الرئيس السيسي مع نظيره التونسي أبرز عناوين الصحفالحرب وشرط تحمل مصر الملء الثاني.. أهم تصريحات وزير الري بشأن سد النهضةجامعة الإسكندرية تكافح الإدمان ببرنامج توعوي عن مخاطرهأسعار الحديد و الاسمنت اليوم الأحد 11 ابريل 2021هل يؤثر تناول الطعام المفضل على المزاج والسلوك؟ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»

جامعة سوهاج: ٢٤٠ طالبًا يؤدون امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال| صور

   -  
امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، أعمال امتحانات شهادة الماجستير المهني في إدارة الأعمال بكلية التجارة، التي يؤديه٢٤٠ طالبًا، بالحرم الجامعي الجديد، يرافقه الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، والدكتور أحمد رجب منسق برنامج الماجستير المهني، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
وقال رئيس الجامعة، إن شهادة MBA تمنح درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال في المحاسبة، وتعد فرصة لتأهيل القيادات والعاملين في أجهزة الدولة المختلفة، لاكتسابهم المهارات الإدارية الحديثة للارتقاء بمستوى الأداء، موضحاً أن معادلته بالماجستير الأكاديمي تتم عن طريق المجلس الأعلى للجامعات.
وقال الدكتور ممدوح الرشيدي، إن الاختبارات تستمر حتى ٦ مارس الجاري، ويؤديها ٢٤٠ طالبًا وطالبة من داخل وخارج الجامعة، موزعين على ٦ لجان، مشيرًا إلى أن تكلفة العامين الدراسيين للبرنامج تبلغ ٢٦ ألف جنيه تسدد على أربعة فصول دراسية، بالإضافة إلى مبلغ ٢٠٠٠ جنيه مصروفات إدارية تدفع لمرة واحدة عند التسجيل.


امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال
امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال
امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال
امتحانات الماجستير المهني "MBA" في إدارة الأعمال
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة