بشرى عن أغنية «كتع كسح كسل» للفنان محمد قماح: «حلوة طحن»حول حلاوة المشوار وأحب الأشخاص لقلبها..منى زكي تكشف لحظات فرحها وحزنها«الطوب الأبيض مكنش في الأربعينيات».. جمهور محمد رمضان ينتقده في «موسى» (صور)عبدالله غلوش: «لعبة نيوتن» عالمي.. و«بين السما والأرض» مغامرة جيدة«حرب أهلية».. الأحداث تتصاعد وباسل خياط يستولى على ممتلكات يسرابالصور.. مشاهير الفن والرياضة في سهرة رمضانية مع «بنت الجيران»«ملوك الجدعنة» يتصدر مشاهد التدخين بـ 59 مشهدًا.. و4 مسلسلات دون تدخينموعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني في مأزقالملك سلمان: هدفنا الاعتماد على الطاقة النظيفة بنسبة 50% بحلول 2030جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة250 أسرة تستفيد من معرض الأورمان للملابس في كفر الزياتمدح الملك فاروق واختلف مع ناصر وفرح للنكسة.. مواقف في حياة الشعراويفاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»

تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر

   -  
موانئ البحر الأحمر

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة 9 سفن.


تم تداول 10220 طن بضائع و 591 شاحنة حيث شملت حركة الواردات 277 طن بضائع و2640 شاحنة، فيما شملت حركة الصادرات 314 طن بضائع و 7580 شاحنة.


ويستعد ميناء سفاجا، اليوم الأربعاء، لاستقبال السفينة بوسيدون اكسبريس، بينما تغادر السفينة أمل، فيما استقبل الميناء بالأمس ثلاث سفن وهى محبة ، الحرية، نما "اكسبريس"، وغادرت السفينة بوسيدون اكسبريس، كما شهد ميناء نويبع رحلات مكوكية للسفينتين سينا وبريدج.


وأعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، إغلاق ميناء الغردقة البحري بمحافظة البحر الأحمر، نظرا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التي بلغت 28 عقدة شمالية غربية وارتفاع الامواج بين 2-3 أمتار وحالة البحر مضطربة.


وأشارت هيئة موانئ البحر الأحمر، إلي إيقاف كافة الانشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة حفاظا على سلامة الملاحة البحرية.


ويتابع مركز عمليات الهيئة الرئيسي بالتنسيق مع المراكز الفرعية بالموانئ التابعة والهيئة العامة للأرصاد الجوية الخريطة المناخية والجومائية للحفاظ على انتظام وسلامة الملاحة البحرية.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة