"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومرئيس “كاف“ الجديد يصل القاهرةأحمد ناجى: موسيمانى تسرع فى إشراك الشناوى..والأوليمبى يحتاج لصلاح وحجازىسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراستنفيذ قافلة طبية بمجمع رعاية الأطفال والكبار لفاقدي الرعاية بالزقازيق.. صورمحافظ بورسعيد: تلقينا 130 طلبا لتخريد السيارات حتى الآنتبادل طلابي بين تمريض جامعة قناة السويس وتكساس.. صور

«مصر الخير» تسلم صحة بني سويف مستلزمات طبية ووقائية بقيمة 120 ألف جنيه

   -  

شهد بلال حبش، نائب محافظ بني سويف تسلم مديرية الصحة، حزمة جديدة من الدعم العيني مقدمة من مؤسسة "مصر الخير"، والتي شملت مستلزمات طبية وقائية ومطهرات بقيمة 120 ألف جنيه "كدعم عيني من المؤسسة"؛ لتعزيز المنظومة الصحية في مجابهة تداعيات فيروس كورونا.

جاء ذلك في حضور كل من الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ،وحنان الدرباشي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة بني سويف.

اِقرأ أيضًا: 

ونقل بلال حبش، نائب المحافظ، شكر وتقدير المحافظ د. محمد هاني غنيم لمؤسسة "مصر الخير"، والدور الكبير الذي تقوم به في دعم العديد من المجالات التنموية والخدمية بالمحافظة لاسيما في قطاعات حيوية مثل "الصحة والصرف الصحي والتعليم ودعم المشروعات الصغيرة ورعاية الفئات الأولى بالرعاية، ودعم جهود المحافظة في مواجهة التحديات والأزمات، خاصة في مجال دعم خطة الدولة في مجابهة تداعيات فيروس كورونا".

وأشار "حبش" إلى أن المحافظة تعمل  من خلال مجموعة من الإجراءات على تعظيم الاستفادة من جهود المجتمع المدني، وذلك من منطلق أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في دعم خطط المحافظة في مختلف المجالات، من خلال المشاركة المجتمعية الفاعلة كإحدى  الركائز الأساسية في منظومة العمل وكافة الجهود الخدمية والتنموية. 

من جانبها، أوضحت حنان الدرباشى، أنه تم اليوم، الأربعاء، تسليم دفعة جديدة من المستلزمات الطبية لمديرية الصحة، والتي شملت 700 علية "ماسك طبيب"،و1000 واقي للوجه،و150 بدلة عزلة متعددة الاستخدام، و500 قطعة "جاون طبيب"، و50 لتر معقم أيدي "sterilium"، منوهة بأن المؤسسة دعمت المنظومة الصحية "منذ بداية أزمة فيروس كورونا" بــ 2 مليون جنيه، والتي تم توجيه معظمها لتوفير مستلزمات طبية ووقائية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة