نشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعةمحافظ الغربية: نشهد هذا العام تنفيذ أكبر خطة رصف فى تاريخ المحافظةمياه القناة: صيانة محطات القنطرة الكبرى والصغرى استعدادا لفصل الصيفمحافظ المنيا يتفقد المخزن الإقليمى للأدوية للتأكد من توافر المستلزمات الطبيةضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر مخالفات بيع وتداول سلع ببنى سويفتحرير 9 محاضر مخالفات لمخابز بنى عبيد بالدقهلية خلال بحملة لرئيس المدينةصرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناءمحافظ أسوان: "الوزراء" يوافق على تخصيص أرض النادى لصالحه بالإيجارضبط 2600 كيلو دقيق وسمن وجبن داخل مصنع مواد غذائية بدون ترخيص بالغربيةصحة الدقهلية: دعم مستشفى السنبلاوين بجهاز CARM بـ2 مليون جنيهاستغلال الأطفال والرضع في التسول.. ظاهرة منتشرة في المنيا خلال رمضانإدوارد يحتفل بالحلقة الأولى من مسلسل «نسل الأغراب»بعد ظهورها على الشاشة مجددًا.. كيف واجهت شريهان الأزمات الصحية بشجاعة؟محمد رمضان يكشف عن شخصيته في لعبة فري فاير :"مارو"أحمد سعد ووائل الفشنى يغنيان دعاء «بنده عليك»قرار أوبك بزيادة الإنتاج وراء تراجع أسعار البترول عالمياتفاصيل دعم الاتحاد الأوروبى وبنك الاستثمار الأوروبى لتطوير لدعم التنمية الاجتماعية في بورسعيدنتائج أعمال بنك مصر للعام 2020/2019: 57.6% نمو فى محفظة المشروعات الصغيرةمصر للألومنيوم: فرض رسوم على الواردات ينعكس إيجابًا على مبيعات الشركةناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لها

الكاظمى: المعتدون على قاعدة عين الأسد ليس لديهم انتماء حقيقى للعراق

   -  

قال مصطفى الكاظمى، رئيس وزراء العراق، إن المعتدين على قاعدة عين الأسد ليس لديهم انتماء حقيقى للعراق، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف رئيس وزراء العراق، أن محاسبة منفذى الهجمات سيصب فى سمعة القوات الأمنية العراقية، موضحا أن القوات الأجنبية دخلت العراق بطلب الحكومة حينها وحوارتنا أخرجت 60% منها حتى الآن.

وفى وقت سابق، اعتبر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أن إقرار قانون الناجيات الإيزيديات وغيرهن خطوة مهمة لتحقيق العدالة.

وقال الكاظمي في بيان أوردته قناة "السومرية نيوز" العراقية، إن "إقرار قانون الناجيات الإيزيديات وغيرهن من بنات العراق يعد خطوة مهمة لتحقيق العدالة"، مؤكدًا أن "الحكومة العراقية ستسخر كافة جهودها لتطبيق القانون".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة