رئيس يوفنتوس يعترف بفشل مشروع دوري السوبر الأوروبيجازيتا ديللو سبورت: تفكير في الاعتماد على نظام دوري أبطال أوروبا الجديد قبل 2024كولومبيا تستضيف كوبا أمريكا بدون جماهيرأتليتكو مدريد ينسحب من دوري السوبر الأوروبيالانسحابات تتوالى.. إنتر خارج دوري السوبر الأوروبي20 اسما ينتظر مواجهة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020اسكواش - انطلاق بطولة الجونة في نسختها التاسعة في مايومنحنى الوباء.. الصحة: سوهاج تسجل 450 حالة أسبوعيا في الموجة الثالثةبعد تصدره "التريند" عقب شائعة وفاته.. من هو خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة؟برلمانيون: توقيع مصر وليبيا 11 وثيقة لتعزيز التعاون يؤكد قوة العلاقات بين البلدينتحروا الدقة.. "الوزراء" ينفي عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالكهرباء: 25 ألفا و800 ميجاوات الحمل المتوقع اليومالأدوية واللقاحات مجانًا.. "بحوث الصحراء" ينظم قافلة بيطرية بمحافظة جنوب سيناء -صورضبط 27 تاجر مخدرات و11 مسجل خطر بحوزتهم 8 قطع سلاح نارى في القليوبيةشرطة الكهرباء تضبط 13010 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط التعاقد«حب الجامعة» ينتهي بالطلاق بسبب علاقة جديدةإزالة 4 مخالفات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط في المنياالداخلية تشن حملات في المسطحات والمصنفات والتموين لضبط المخالفاتالداخلية : ضبط 41 متهمًا و22 قضية مخدرات في القليوبيةسقوط نشال الخليفة في قبضة الأمن .. تعرف على عدد الوقائع

3 أسابيع.. مد فترة الدراسة بالدراسات العليا بجامعة المنوفية

   -  

عقد اليوم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية جلسة مجلس الدراسات العليا ولجنة المكتبات الجامعية برئاسة الدكتور أحمـد فـرج القاصـد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وبمشاركة اعضاء اللجنة اون لاين عبر المنصات الإلكترونية.

واستعرض القاصد مع أعضاء لجنة الدراسات العليا سير امتحانات الدراسات العليا بكليات ومعاهد الجامعة وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من عدوى فيروس كورونا وحماية الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

وأشار القاصد إلى أن اللجنة ناقشت خطة الجامعة والكليات في مجال البحث العلمي والدراسات العليا للعام الدراسي الحالي والإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها لحماية الدارسين وأعضاء هيئة التدريس من عدوي فيروس كورونا.

وأعلن أنه سيتم مد الدراسة بالدراسات العليا وفقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات بقيام الجامعات والمعاهد بمد العام الدراسي الجاري لمدة ثلاثة أسابيع مبدئياً لاستكمال الخطة الدراسية للتخصصات العلمية المختلفة.

كما تناولت الجلسة الموضوعات الخاصة بأعمال الإدارة العامة للدراسات العليا.

وقامت اللجنة بالمصادقة علي محضر إجتماع الجلسة السابقة والإحاطة بمتابعة ماتم تنفيذه من قرارات ،كما تم خلال الاجتماع الإحاطة بالتقارير السنوية ونصف السنوية الخاصة ببعض طلاب الدراسات العليا المسجلين لدرجتي الماجستير والدكتوراه عن العام الجامعي السابق والحالي إلي جانب الإحاطة بالتقارير العلمية المقدمة من أعضاء البعثات العلمية والتقارير العلمية المقدمة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة عن حضورهم مؤتمرات داخل الجامعة وخارجية بالجامعات المصرية والعربية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة