موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9..هل يكشف يحيي الفخراني عن نجله؟النيابة العامة تأمر بضبط وإحضار جدة الطفلة فريدة لمشاركتها في تعذيبهامحافظ قنا يواصل اجتماعاته مع مسئولى مشروع «حينا»نجل إدريس ديبي يتولى رئاسة تشادالجيش الألماني يتأهب لانسحاب أسرع من أفغانستانإصابة 7 في انفجار سيارة مفخخة في كابولالحكومة الليبية: زيارة مدبولي تستهدف تعزيز العلاقات الثنائيةإثيوبيا تعود للمماطلة: مفاوضات سد النهضة لم تفشل والحل بأيدينا إذا توافر حسن النيةبشار الأسد يقدم أوراق ترشحه لانتخابات الرئاسةرحيل ديبي يفتح مرحلة من عدم اليقين في تشادالتشكيل المتوقع للنادي الأهلي ضد سموحة: علي لطفي أساسيًا وشريف يقود الهجومعظيمة: سنعمل على تصحيح الأخطاء و القادم أفضل للمقاصةعبد الغني يقود دفاع الزمالك أمام الإنتاج الحربيالاتحاد السكندري يهزم شبابه برباعية استتعدادًا لمواجهة بيراميدزانطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش 20 مايو المقبلعبدالفضيل: «أهلي ٢٠٠٣» يقدم مباريات ممميزة.. ونسعى للفوز ببطولة الجمهوريةأهلي 2006 يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهوريةرجال سلة الأهلي يواجه سبورتنج في دوري السوبربالمواعيد.. جدول مباريات منتخب مصر الأوليمبى في دورة الألعاب الاوليمبيةرسميًا.. إنتر ميلان يعلن انسحابه من مشروع دوري السوبر الأوروبي

متحدث خارجية إثيوبيا لـ"سكاي نيوز": أمن ومياه مصر والسودان لن يمسا"

   -  

شدد دينا مفتى المتحدث باسم الخارجية الإثيوبية، على أن أديس أبابا تهتم بمخاوف مصر والسودان تجاه سد النهضة، ونأخذ قلقهم على محل الجد لذلك نحن نتفاوض بشكل ثلاثي.

وقال "مفتى" فى تصريحات لشبكة سكاي نيوز: "سننظر فيما يقلق مصر والسودان، ولن نضرهم"، مضيفا:"مياهكم لن تمس وأمنكم لن يمس".

كان سامح شكرى وزير الخارجية، ثمن الدور العربى الداعم لموقف مصر والسودان فى قضية سد النهضة.

وأكد وزير الخارجية خلال كلمته باجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة، أن مصر تسعى لاتفاق مائى يحفظ حقوقها المشروعة ولا ينتقص من حق إثيوبيا فى التنمية، مضيفا: "لم نسعى إلى انتقاص أى طرف ولكن نسعى للوصول إلى اتفاق يضمن حقوقنا المشروعة ولا ينتقص من حق إثيوبيا فى التنمية وحقوق مصر والسودان فى مياه النيل".

بدوره، أكد فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودى، خلال الاجتماع، على أهمية التوصل لاتفاق عادل وملزم بشأن ملء وتشغيل سد النهضة بما يحقق مصالح جميع الأطراف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة