آنييلي يعلن: لا يمكن أن يستمر سوبر ليج بعد انسحاب الإنجليزرسميا.. انسحاب أتليتكو وإنتر من مشروع سوبر ليجالمقاصة: من رفض عودة باسم مرسي للزمالك "قليل الخبرة"بمشاركة 96 لاعبا.. انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة للإسكواش 20 مايواستمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب«النواب» يبدأ مناقشة مشروع قانون العلاوة الجديدة: 75 جنيه حد أدنى7 أصناف خضروات أسعارها ترتفع في السوق.. تعرف على الأسبابخروج 5 مصابين بحادث قطار بنها من المستشفيات10 لوحات سيارات مميزة للبيع بمزاد «الداخلية».. إحداها بـ350 ألف جنيهالحكومة تنفى شائعة عدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة»: يحقق الأمن الغذائيدرجات الحرارة اليوم في أسوان تاسع أيام رمضان.. طقس حارتأجيل محاكمة مذيعة «بي بي سي عربي» في اتهامها بالتشهير بزميلهامصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنة

إغلاق ميناء الغردقة البحرى لسوء الأحوال الجوية

   -  
أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، إغلاق ميناء الغردقة البحرى بمحافظة البحر الأحمر نظرا لسوء الأحوال الجومائية وشدة الرياح التى بلغت 28 عقدة شمالية غربية وارتفاع الأمواج ما بين 2-3 أمتار وحالة البحر مضطربة، وتم ايقاف كافة الأنشطة البحرية على الوحدات البحرية الصغيرة والكبيرة حفاظا على سلامة الملاحة البحرية.
 
كانت قد أعلنت هيئة موانئ البحر الاحمر، تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر، وأكدت أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة موانئ الهيئة (9) سفن وتم تداول (10220) طن بضائع.
 
وشملت حركة الواردات (277) طن بضائع و(2640) شاحنة فيما شملت حركة الصادرات (314) طن بضائع و(7580) شاحنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة