دراسة: معاناة النساء من النحافة أو السمنة يعرضهن للإجهاض المتكررمحافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبيةموعد عرض مسلسل النمر الحلقة 6 على قناة «الحياة» ومواعيد الإعادةالحكومة تتمسك برسم 1000 جنيه للقيد بـ«المهندسين».. و«الشيوخ»: 500 فقط500 جنيه رسم القيد بجدول «المهندسين» بعد موافقة «الشيوخ»خريطة زيارة وزير الشباب والرياضة للبحيرة قبل تعرضه لحادث سيرإجراءات تراخيص مزاولة المهنة للمهندسين الأجانب.. 50 ألف جنيه للفرداحذر عيدان تنظيف الأذن.. 8 أخطاء في النظافة الشخصية نرتكبها يومياسر قلادة كيت ميدلتون فى جنازة الأمير فيليب.. استعارتها من الملكة للمرة الثانيةالملكة إليزاليث تختار "بروش" تاريخي ومميز لحضور جنازة الأمير فيليب.. ورثته من جدتها3 أساتذة بمدينة الأبحاث العلمية يحصدون جوائز الدولة التشجيعية (صور)مصرع شاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبدرشينمودة الأدهم باكية من داخل القفص: "خرجونى من هنا"تحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب مقتولاً داخل ترعة بالزاوية الحمراءحبس عامل في شبرا الخيمة بتهمة قتل زميله للخلاف على فرز القمامةمقتل شاب على يد آخر بالدقهلية بعد طعنه بسلاح أبيض "مطواه"السيطرة على حريق بمخزن ورق شرق الإسكندرية دون إصابات

وزير خارجية قطر: حريصون على دعم العلاقات مع مصر ولقائي مع الوزير شكري كان إيجابيًا

   -  
سامح شكري وزير الخارجية مع نظيره القطري

قال محمد بن عبدالرحمن، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، إن لقاءه اليوم الأربعاء، مع سامح شكري وزير الخارجية اتسم بالود والتقدير وكان إيجابيًا.
وأعرب عن أمله أن تعود العلاقات "المصرية القطرية" إلى طبيعتها فى أقرب وقت، واستطرد قائلاً: "نسعى لعودة العلاقات مع مصر إلى دفئها، وأن تكون طيبة ومتينة مشيرًا إلى أهمية دور مصر، وأن الشعبين المصري والقطري تربطهما علاقات وطيدة".
جاء ذلك خلال مؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم فى ختام اجتماع وزراء الخارجية العرب بحضور أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية، الذي أكد خلال المؤتمر على أهمية العمل العربي المشترك والاحترام المتبادل بين دول الجوار.
وأكد أبو الغيط  بضرورة العمل على مواجهة التحديات التى تواجه الأمة العربية .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام