حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

داكوتا فانينج تنضم لأبطال سلسلة شوتايم الجديدة The First Lady

   -  

تلعب الممثلة الشابة داكوتا فانينج دور سوزان فورد في سلسلة شوتايم الجديدة "The First Lady"، سوزان هي الابنة الوحيدة لبيتي فورد والرئيس جيرالد فورد، والتي ستلعبها ميشيل فايفر وآرون إيكهارت في المسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 كانت سوزان مراهقة خلال فترة وجود والدها في البيت الأبيض، ويقال إنها غالبًا ما قدمت أفكارًا تقدمية لعائلتها، على أن تلعب فيولا ديفيس دور ميشيل أوباما، وجيليان أندرسون في دور إليانور روزفلت، وأو-تي فاجبينلي في دور الرئيس باراك أوباما.

ويوصف المسلسل بأنه إعادة صياغة للقيادة الأمريكية، يتم سردها من خلال عدسة النساء في قلب البيت الأبيض.

وذكر موقع Variety أن جايمى لوسون وكريستين فروسيث سيلعبان دور أوباما الشاب وفورد الشاب، في حين ستظهر باميلا أدلون وريس ويكفيلد أيضًا في العرض، ويستكشف الموسم الأول من المسلسل أيضًا حياة إليانور روزفلت.

تزوج جيرالد فورد جونيور، من بيتي بلومر فورد في عام 1948، وعمل كعضو في مجلس النواب لمدة 25 عامًا، وشغل مقعد ميشيجان الخامس في الكونجرس من عام 1949 إلى عام 1973، وأصبح الوحيد الذي شغل منصب نائب الرئيس ورئيس الولايات المتحدة دون أن يتم انتخابه لأي من المنصبين من قبل الهيئة الانتخابية.

سيناريو المسلسل مقتبس من مجموعة كتب وهى  Four Seats: A Thriller of the Supreme Court, The Guns of Ridgewood، لـ الكاتب آرون كولي، الذى سيقوم أيضا بـ كتابة سيناريو المسلسل الجديد، وستقوم كل من شوتايم و Lionsgate TV، بـ إنتاج العمل.

تدور سلسلة The First Lady في الجناح الشرقي للبيت الأبيض، حيث تم إخفاء العديد من قرارات التاريخ الأكثر تأثيرًا وتغيرًا فى العالم عن الأنظار، والتي اتخذتها السيدات الأوليات الجذابات في أمريكا، ستزيل السلسلة الستارعن الحياة الشخصية والسياسية للكثير من أهم الأفراد الأكثر غموضًا، حيث يركز الموسم الأول على إليانور روزفلت، وبيتي فورد، وميشيل أوباما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة