تعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 107 معلومات عن مكتبة «مدرستنا» التي تحدث عنها وزير التعليم: توفر النفقاتالأكاديمية العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الدواء المصريةتبادل طلابي بين تمريض قناة السويس وتمريض تكساسعاجل.. الأردن: الإفراج عن 16 متهما في قضية الفتنةأهل الفتوى.. ما حكم إفطار الطلاب في نهار رمضان؟إيهاب جلال يطلب مهاجم أفريقي سوبرأوباما يطالب وكيله بالبحث عن عرض خليجيسموحة تسخر من نجم دفاع الأهلي «لا سلطان في حضرة الملك» (صورة)الزمالك والإنتاج الحربي .. تعرف على التشكيل الأقرب للمارد الأبيضالأرقام ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربيالزمالك ضد الإنتاج الحربي .. شراسة هجومية للأبيضالاهلى يجمد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من سموحةطارق يحيى: خماسية الزمالك الأكبر قي قمة الناشئينكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزانينجوم الزمالك يكرمون كوماندوز اليد «صور»أهالي الدقهلية يشيعون جنازة طالب الطب ضحية طريق القاهرة الجديدةتعرف على أماكن الرادارات الذكية على الطرق السريعة والسرعات المقررةبوتين يدعو لمضاعفة الجهود الدولية لمعالجة تغير المناخ«البحوث الإسلامية» في ذكرى العاشر من رمضان: فرصة لاستحضار روح التعاون

وزير خارجية اليمن: الحوثيون يواصلون الانتهاكات اليومية ويقوضون جهود السلام

   -  
وزير خارجية اليمن

قال أحمد عوض بن مبارك، وزير خارجية اليمن، إن الحكومة اليمنية تنشد السلام وتعمل من أجل تحقيقه وإجلاء المصالح العليا للبلاد حتى يتمكن الشعب اليمني من العيش في أمن واستقرار ورخاء.

وأكد "بن مبارك"، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية، أن ميليشيات الحوثيين تواصل انتهاكاتها اليومية، وتقوض جهود السلام عبر تهربها من تنفيذ التزاماتها بل ونقضها لكافة الاتفاقيات. 

ولفت  إلى أن اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم يجدد الاهتمام بالتعاون والتضامن العربى بوصفه إرث راسخ لا يتغير مهما كانت التحديات واشتدت المحن، مؤكدا أن الاجتماع يأتي فى ظل تحديات كبرى تواجه شعوبنا وبلادنا.

ونوه بأن الحل الشامل للقضية الفلسطينية لن يتحقق سوى بالالتزام بقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية كما أن إرساء السلام العادل والشامل لا يتحقق بتجاهل المطالب المشروعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد