عصام الحضري يوجه رسالة عاجلة إلى علي لطفي بعد تأكد مشاركته في القمةعبدالناصر زيدان عن تدهور «صوته»: «عبدالمنعم عمارة استغلني أسوأ استغلال»التشكيل الرسمي لنهائي كأس إسبانيا بين برشلونة وأتلتيك بيلباوبرشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كأس إسبانيا .. شوط أول مثير ينتهي بالتعادل السلبيغزل المحلة يتقدم على بيراميدز في الشوط الأولللحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007

العراق يدعو إلى تفعيل عضوية سوريا بالجامعة العربية ..فيديو

   -  
جامعة الدول العربية

تقدم فؤاد حسين، وزير الخارجية العراقي، بخالص الشكر إلى وزير الخارجية سامح شكرى على المجهودات كبيرة أثناء رئاسته مجلس جامعة الدول العربية، كما قدم الشكر إلى الأمين العام للاستماع لوزراء خارجية العرب في ظل جائحة كورونا التي ضربت العالم.

وأضاف وزير الخارجية العراقي، خلال كلمته المذاعة فى مؤتمر اليوم، بفعاليات الدورات العادية ١٥٥ لمجلس جامعة الدول العربية، أن حكومة العراق حريصة على دعم الجهود والمبادرات الدولية لحل الصراع في ليبيا وسوريا واليمن لحل الخلافات والتناحرات التي نالت من تضامنا ووحدة كلمتنا.

وتابع وزير الخارجية العراقي، أنه لا بد من تفعيل عضوية الجمهورية العربية السورية لجامعة الدول العربية وأن تعود لممارسة دورها الفعال في حل القضايا.

وأشار إلى أننا نتقدم بالتهنئة لليمن على دور الحكومة الجديدة التي تقود اليمن للسلام والوئام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد