4 وجوه جديدة تنضم إلى فيلم مارتن سكورسيزي Killers of the Flower Moonجمهور تويتر يشيد بـ«سهر الصايغ» في الطاووس: «للجمال عنوان»أنغام تطرح أولى أغاني ألبومها الجديد في عيد الفطراليوم.. الملكة إليزابيث تكمل 95 عامارغم إدانة قاتل «فلويد».. مصرع فتاة سمراء على يد الشرطة الأمريكيةإبراهيم حجازي: تجنيدي استمر 8 سنين.. وكانوا صعبينوفاء الحكيم: نعمل على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال الفنإبراهيم حجازي: خدت خبرة حياتية من الجيش.. قعدت 8 سنين تجنيدحدث ليلاً| بيان النائب العام بشأن حادث قطار طوخ.. وموعد أقساط "سكن لكل المصريين"استقرار أسعار البلطى فى مصر اليوم الأربعاء بعد ارتفاع محدودأسعار اللحوم البلدى فى مصر اليوم الأربعاء 21 - 4- 20218 تريندات موضة تسيطر على TikTok فى ربيع 2021.. فساتين بكرانيش وشنط خرزمنزل يشبه القلعة للبيع مقابل 750 ألف جنيه إسترلينى.. صورقبر قديم غير عادى أكتشف صدفة بمزرعة فى أيرلندا.. إعرف تفاصيلقرأت لك.. "إشكالية الدين والتدين" لماذا لا نعترف بـ تغير الواقع؟قضايا على طاولة التوك شو.. أسامة الأزهرى: مهمة سفراء النبى بدأت متأخرةلقطة اليوم.. حياة كريمة تهدى "محمد المصرى" تروسيكل وخضراواتالليلة.. الإنتاج الحربى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الزمالك بالدوري5 معلومات عن مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى بالكونفدرالية اليومشوقى غريب يترقب قرعة منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو اليوم

وزير الرياضة يحسم عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك

   -  
مرتضي منصور - صورة أرشيفية

سادت حالة من الارتباك داخل نادي الزمالك وتحديدا على مستوى اللجنة الثلاثية المؤقتة برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز بعد صدور توصية وتقرير هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري في الطعن المقام من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي حيث انتهت الهيئة في تقريرها إلى عدة توصيات أهمها إلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بوقف مرتضى منصور عن مزاولة النشاط الرياضي لمدة 4 سنوات، وعدم الاختصاص الولائي بنظر الطعن أمام المحكمة، وقبول تدخل هاني العتال وممدوح عباس كخصوم في الدعوي.

يأتي هذا في الوقت الذي سبق وأعلنت اللجنة الأولمبية، قراراها بمنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة احترامه لأي قرار سيصدر من قضاء مصر الشامخ وأنه ملتزم بتنفيذ أي قرار يصب في النهاية لمصلحة الزمالك مؤكدا أن استقرار كيان الزمالك هو الفيصل وهو الأساس.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم» فيما يتعلق بعودة مرتضى منصور أنه مع قرار المحكمة والقضاء إذا قضى بعودة مرتضى منصور وليس لدينا أي مانع مؤكدا أن القضاء سيقول كلمته في النهاية وعلى الجميع احترام أحكامه وقراراته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة