أوقاف بنى سويف: تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بعد كل صلاة داخل المساجد.. فيديو6 من أبناء محافظة قنا ضمن ضحايا حادث أتوبيس طريق "أسيوط - البحر الأحمر"شباب الحى الإماراتي يستقبلون رمضان بأكبر فانوس فى بورسعيد.. صورتامر حسني يغني بالصعيدي لأول مرة في تتر مسلسل نسل الأغرابأحمد فلوكس يثير ضجة بسبب منشور: الفن مثل أي مهنة فيها الحلال والحرامبعد عرضها في شيخ الحارة.. زوج هالة صدقي يكشف حقيقة «صور خيانته»«دماء على الأسفلت في رمضان».. حوادث طرق أليمة شهدها الشهر الكريم«ممنوع التجول» و«عالم موازي».. أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2021أسس خلية لاغتيال السيسي.. من هو الإرهابي محمد السيد الباكوتشي؟ارتفاع معدل إنتاج الغاز الطبيعى إلى 4 ملايين و359 ألف طن أوائل 2021استقرار أسعار اللحوم البلدى بالأسواق فى ثانى أيام رمضان5 طرق فعالة لحرق 100 سعرة حرارية.. منها الأعمال المنزليةكيف يساعد "الكاجو" على تقليل مستويات السكر فى الدم؟ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان

بعد حفلها الأخير .. الجمهور يطارد روبي

-  
روبي

تصدرت الفنانة روبي، مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول عدد من الصور والفيديوهات من حفلها الأخير، الذي أحيته بالقرب من الأهرامات.

وحضرت روبي الحفل بصحبة وليد منصور، منتج ألبومها الجديد "حتة تانية"، والذي تولى الإشراف على الحفل الذي نظمه علي زكريا.

على جانب آخر تستأنف الفنانة روبي تصوير مشاهدها في مسلسل "شقة ٦"، وذلك  بمنطقة المنيل.. بعد توقفها بسبب أحيائها حفلا غنائيا أول أمس.

وتجسد روبي في المسلسل  دور صحفيه .. و ينتمي العمل لنوعية المسلسلات الرعب في الموسم الرمضاني المقبل ويتكون من ١٥ حلقة،.

"شقه ٦" بطولة روبى، أحمد حاتم، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي ومن تأليف رفيق القاضى ومحمود وحيد وسعاد القاضى ونبيل شعيب ومن إخراج محمود كامل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة