مجلس "الصحفيين" ينتهى من تشكيل هيئة المكتب ولجانه المختلفةاحذر.. رادار المرور يلتقط 1570 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الـ11 من شهر رمضانعمارة بيوت الله.. "الأوقاف" تفتتح 11 مسجدًا اليوم فى 8 محافظاترواد «تويتر» يشيدون بـ منى زكي بعد مشهد الولادة في مسلسل «لعبة نيوتن»نضال الشافعي: الشركة المتحدة بتقدم «براندات» دراميةغرق زورق على متنه 130 مهاجرا قبالة السواحل الليبية«بحب البط وكنت بنضرب في المدرسة».. أبرز تصريحات عبير صبري بطلة «موسى»إشادات بأداء رانيا يوسف في الحلقة 11 من مسلسل «ملوك الجدعنة»رئيس بحوث الزيتون: سنورد 84 ألف شتلة لدعم مزارعي مشروع 1.5 مليون فدان«التموين»: «طلبات بطاقات التموين تراجع بذات اللحظة.. قللنا فترة الاستخراج للنص»تراجع واردات مصر من الأسماك وارتفاع الجمبرى فى يناير الماضىغرفة مواد البناء تتوقع مضاعفة صادرات القطاع للسوق الليبىفابيان فرانكل أحدث المنضمين لـ House of the Dragon بـ دور رئيسىأبرز قضية.. رئيس "المستشفيات التعليمية": دورات تدريبية للأطباء لرفع مستوى الخدمةخالد الصاوى ضيف "بيت للكل" اليوم على الفضائية المصريةأمير كرارة ونيللي كريم وهند صبري في كواليس برنامج «أطبخ مع المشاهير»مسلسل المداح الحلقة 11.. «صابر» يكتشف سرا عمره سنوات وصدمة لـ«رحاب»أوقاف دمياط تطلق قافلة لتوزع الوجبات الغذائية «على الأيتام»مصرع عاملان وإصابة 3 مواطنين أثناء «التنقيب عن الأثار» بسوهاج

نسرين طافش تحتفل بـ9 مليون متابع عبر إنستجرام: شكرًا لكل المُحبين

-  
نسرين طافش

وجهت الفنانة نسرين طافش الشكر لمتابعيها وجمهورها عبر انستجرام بعد وصولهم إلى 9 ملايين متابع وكتبت في رسالة لهم، الأربعاء، قائلة: :«9 ملايين متابع حقيقي.. شكرا لكل المحبين الراقيين والداعمين».

وظهرت «طافش» بفستان مكشوف باللون الاصفر نال إشادة متابعيها.

وتواصل الفنانة نسرين طافش تصوير مشاهدها في مسلسل «المداح»، المقرر عرضه ضمن المائدة الرمضانية في 2021، بطولة الفنان حمادة هلال وأحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، وهو عن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

وقالت في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «المسلسل هو ثاني تجربة تجمعني بالمخرج أحمد سمير فرج، الذي يراهن علىّ من خلاله في كاركتر بعيد عني تمامًا، ولأول مرة أجسده، وهو دائمًا يبحث عن اكتشاف مناطق جديدة في نسرين الممثلة، وبمجرد أن عرض على الورق لم أتردد في قبوله وشعرت بالتحدي، وكذلك تحمست للعمل كونه بطولة الفنان حمادة هلال وهو نجم محبوب وراقي».

وتجسد بالمسلسل شخصية «رحاب»، فلاحة، والدها رجل غني، تعلمت في المدينة لكنها ابنة بيئتها،ويطرأ على الشخصية العديد من التغيرات غير المتوقعة وتظهر خلال احداث المسلسل بالحجاب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة