جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرورسيف قزامل: يجب التوقف أمام فضيلة العفو خلال قراءة القرآن في رمضانعبدالناصر زيدان: «أنا أشطر من شيطاني وزغرودتي على الهواء رسالة ووصلت»بعد تجسيده في «الاختيار 2».. قصة الشهيد شادي مجدي ضحية فض اعتصام رابعةنقيب الإعلاميين: لم نرصد أي مخالفات في برامج رمضان حتى الآن«العاصمة للدراسات»: الرئيس يعطي دروسا للمسؤولين في متابعة المشروعات بعد تنفيذها

وزيرة الثقافة تنعى أشرف هيكل

-  
وزيرة الثقافة

نعت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة أسرة أكاديمية الفنون التي فقدت الدكتور أشرف هيكل عميد للمعهد العالي للموسيقى العربية السابق.

توفي الدكتور أشرف هيكل، اليوم عن عمر ناهز ٥٢ عاما.

وقالت إن الراحل تتلمذ على يديه مئات الطلاب وكان نموذجا للفنان المخلص في عملة وتميز بدماثة الخلق وبمواقفه الداعمه لكل اصدقائه وتوجهت بالعزاء لأسرة أكاديمية الفنون وطلاب الفقيد داعية الله أن يتغمده برحمته.

يذكر أن الدكتور الراحل أشرف هيكل تخرج في معهد الكونسرفتوار قسم الوتريات عام ١٩٩٠واستكمل دراستة العليا في معهد الموسيقي العربية ثم حصل على الماجيستير والدكتوراة وتدرج في العديد من المناصب حتي وصل إلى عميدة معهد الموسيقي العربية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة