صالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومرئيس “كاف“ الجديد يصل القاهرةأحمد ناجى: موسيمانى تسرع فى إشراك الشناوى..والأوليمبى يحتاج لصلاح وحجازىسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراستنفيذ قافلة طبية بمجمع رعاية الأطفال والكبار لفاقدي الرعاية بالزقازيق.. صورمحافظ بورسعيد: تلقينا 130 طلبا لتخريد السيارات حتى الآنتبادل طلابي بين تمريض جامعة قناة السويس وتكساس.. صورمحافظ الدقهلية: زراعة 242 ألفا و300 فدان قمح هذا العاممحافظ الشرقية يُصدر قرارا بتشكيل لجنة لمكافحة استغلال الأطفال فى التسولالتحقيق فى واقعة إصابة زوجة بغيبوبة أثناء الولادة بسبب الإهمال بالشرقيةمحافظ المنيا يشهد القرعة العلنية لتوزيع 80 وحدة سكنية للأولى بالرعاية بقرية المحرصتنظيم الأسرة بالشرقية: تقديم الخدمة لـ665 ألف سيدة خلال 3 أشهر"الجيزاوى" يكلف مصطفى القاضى بتسيير أعمال عمادة كلية طب بنهاجامعة العريش تعلن انطلاق احتفالاتها بالذكرى الـ39 لعيد تحرير سيناء

سامح شكري: نهنئ الشقيقة قطر على رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة العربية

   -  
سامح شكري، وزير الخارجية

قدم السفير سامح شكري، وزير الخارجية المصري، التهنئة لقطر على توليها رئاسة مجلس جامعة الدول العربية الدورة الحالية، متمنيًا للزميل محمد عبد الرحمن كل التوفيق في إدارة المجلس.

وقال سامح شكري، خلال الجلسة الافتتاحية اليوم لأعمال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، إننا نهنئ الشقيقة قطر على رئاسة الدورة الجديدة لمجلس الجامعة العربية، متمنيا لها كل التوفيق في إدارة المجلس.

وتابع وزير الخارجية إن اجتماع اليوم يأتي في الوقت الذي تتزامن فيه التحديات التي لا يزال يواجها العالم ومنطقتنا العربية، من جائحة كورونا، وما تتركه من آثار عميقة على جميع مناحي الحياة، معقبًا: "أود أن أستفيد من هذه الفرصة، لتقديم الشكر إلى الأطقم الطبية في جميع الدول العربية، والذين يتحملون عبء هذا الوباء في الصفوف الأولى بكل شجاعة".

وأضاف أن الوضع العربي إجمالًا ليس في أفضل حالاته، فالعدو لم يعد قاصرًا على ما يأتي من الخارج ويهدد حدودنا، بل إن العدو أصبح يأتي من بين صفوفنا، في صورة أفكار شاذة ومتطرفة، حيث وجدت من يغذيها إلى أن أصبحت المعارك تدور داخل شوارعنا وبيوتنا وعلى الحدود.

وتابع: "لعل هذه الظروف المستجدة تدعو لتكاتف الدول وتلاحمها لمواجهة هذه المصاعب والمخاطر، وقد أصبحت منطقتنا مسرحا لصراعات لا تنتهي، ولا سبيل لمواجهتها إلا بتوحيد الصف العربي".

وأشار إلى أن المشاركة الرفيعة في اجتماع اليوم، هي دليل على إدراك الدول العربية بشكل واضح على حجم التحديات وخطورتها، من أجل ترسيخ الروابط التي تجمعنا، مؤكدًا أن مصر عازمة على السير قدما لدعم القضية الفلسطينية حتى الوصول لتسوية عادلة

لمطالعة الخبر على صدى البلد