مصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومرئيس “كاف“ الجديد يصل القاهرةأحمد ناجى: موسيمانى تسرع فى إشراك الشناوى..والأوليمبى يحتاج لصلاح وحجازىسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراستنفيذ قافلة طبية بمجمع رعاية الأطفال والكبار لفاقدي الرعاية بالزقازيق.. صور

وزير خارجية فلسطين : نأمل في عودة الدعم العربي لنا خلال 2021 ..فيديو

   -  
رياض المالكى، وزير خارجية فلسطين

قال رياض المالكي، وزير خارجية فلسطين، إن بلادنا اجتاحتها أزمات عميقة وفرت للغربي والأجنبي موطئ قدم، مضيفا: "نأمل أن نحافظ على هذه الروح في اجتماعنا النصف سنوي، آملين أن يشهد عام 2021 تضامن العالم العربي وعودة الدعم العربي الحقيقي للقضايا الملحة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، لأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في أنشطتها الاستيطانية. 

وأضاف وزير خارجية فلسطين، خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال الدورة العادية لجامعة الدول العربية، أنه في إطار الحديث عن القضية الفلسطينية وجب القول "أننا متفائلون أكثر من أي وقت مضى لإنهاء حالة الانقسام التي استمرت حوالي 15 عامًا من خلال العمل الجاد نحو الانتخابات، التي تعتبر الباب الذي تم فتحه لنا للعبور نحو المصالحة ولم شمل العائلة الفلسطينية الكبيرة". 

وأشار "وزير خارجية فلسطين"، إلى أن "نرفض تدخل أى جهة في هذه الانتخابات، سياسيا أو تمويلا، بشكل مباشر أو غير مباشر، كما أننا نأمل دعم الجميع في تحفيز كل القوى الفلسطينية على العمل بصالح انتخابات ديمقراطية شفافة تعكس رغبة الناخب الفلسطيني لمواجهة تحديات المرحلة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد