التأديبية تجازى مدير عام مراقبة حسابات السكة الحديد بالمركزى للمحاسباتغرق شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بنهر النيل فى البدرشينحبس المتهمين بالاعتداء على فتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة بالمطرية 4 أيامالسجن من 3 سنوات لـ10 سنوات لعصابة تهريب المهاجرين إلى ألمانياالمكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية تعقد ورشة اعتماد السجلات الببليوجرافية على نظام EULC (صور)بشرى سارة..توجه لفتح الطيران المباشر بين الكويت ومصر«النواب» الأمريكي يقر مشروع قانون يقيد صلاحيات الرئيس بسبب الأديانالجيش الإسرائيلي يعترف بفشل التصدي للصاروخ السوري.. وليبرمان: «نشهد تآكلًا لقوة الردع»امرأة ثانية تتقدم بطلب الترشح لمنصب رئيس سورياالدكتور سعيد المصري يفوز بجائزة الشيخ زايد للكتابمنظمات يهودية متطرفة تستهدف سكان القدس.. والخارجية الفلسطينية تطالب العالم بالحماية«فيس بوك» يعتزم إطلاق عملته الرقمية العام الجاريمباحثات بين وزيري خارجية فلسطين وروسيا في 4 مايو المقبلمؤتمر موسيماني: لماذا أغير مركز الشحات؟.. افتقدنا للطاقة وعلينا تقبل الهزيمةأحمد ناجي: كنت أرى أن علي لطفي يجب أن يشارك ضدنا.. والهاني سليمان مميزالنصر يتخذ الإجراءات القانونية ضد المقاصة بسبب مروان حمديمنافس مصر - مدرب الأرجنتين الأولمبي: اختيار اللاعبين كبار السن يعتمد على كوبا أمريكاارتفاع الذهب 1.87% وانخفاض الدولار لأقل مستوى خلال 4 أسابيعماذا يعني نظام التسجيل المًسبق الجديد للشحنات (ACI)؟.. رئيس الجمارك يجيبقرار حكومى مرتقب بترحيل إجازة تحرير سيناء للخميس واتجاه لضم إجازتى عيد العمال وشم النسيم

حبس المتهمة بالتعدي على طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية 4 أيام

-  
كلبش - صورة أرشيفية

قررت نيابة كفر صقر، برئاسة المستشار محمد العطوي، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام الأول لنيابات شمال الشرقية، حبس سيدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة التنمر والتعدي بالضرب والسب والقذف على طالب من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، حول ما تم تداوله في مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» متضمنا تعدى سيدة بالضرب على شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وبالفحص تبين صحة الواقعة، وأن المتهمة مُقيمة ببندر كفر صقر، حيث قامت بالتعدي بالضرب والسب والقذف على طالب بالمرحلة الثانوية، من ذوى الاحتياجات الخاصة؛ إثر حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ونجلها أثناء لهوهما معًا.

جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة وجهت لها تهمة التنمر والتعدي بالضرب والسب والقذف وتعريض أمن وسلامة ذوي الإعاقة للخطر، وقررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة