ملخص لأهم وأبرز أحداث مسلسلات اليوم الأول من دراما رمضانحكيم يفتتح خيمة رمضانية فى الرحابهل محمد فراج وراء محاولة قتل نيللى كريم فى "ضد الكسر"؟النجم العالمى إدريس إلبا: والدتي تتمنى أن أكون جيمس بوند الجديدجون سينا مفتول العضلات فى أحدث ظهور مع زوجته فى شوارع كندا.. صورسلسلة غفران الغريب لجليلة تلفت الأنظار فى الحلقة الأولى من "نسل الأغراب"شريهان تسيطر على التريندات بعد غياب .. والجمهور:" عودة الأسطورة"هل تنتقم يسرا من عزيز طليقها فى "حرب أهلية"شيرين رضا تعلق على ظهور شريهان بعد غياب طويل: أحلى مفاجأة فى رمضان"خشونة الركبة" وراء استبعاد الشناوى من قائمة بيراميدز أمام المقاصةالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك.. رسمياالزمالك يخطط لضرب عدة عصافير أمام حرس الحدود الليلة .. اعرف التفاصيلهدف +90.. عماد متعب يمارس هوايته ويسقط سيوى سبورت ويخطف الكونفدراليةمعسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورىالجزيرى الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام حرس الحدود فى الكأس" شبح" الإيقاف يهدد" مانجا" و " والغندور" قبل موقعة بيراميدزكل ما تريد معرفته عن مواجهات الأهلى والزمالك فى كأس مصر الليلةأميرة يوسف بعد استقالتها من الجبلاية : الكرة النسائية ليست من أولويات اتحاد الكرةتدشين مصحف الحرمين الشريفين في أول ايام رمضانواشنطن تعلق استخدام لقاح «جونسون آند جونسون» بعد ورود تقارير «الجلطات الدموية»

غادة والى بـ"يوم الحياة البرية": حماية الغابات يوفر سبل العيش لمليار شخص عالميا

   -  

أكدت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة، على أهمية النباتات والحيوانات بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للحياة البرية الذى يتوافق مع يوم 3 مارس من كل عام، وغردت غادة والى على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلة: "حماية النباتات والحيوانات في غاباتنا أمر ضرورى للحفاظ على التنوع البيولوجى والصحة والمناخ وسبل عيش مليار شخص".

وأضافت الدكتورة غادة والى، مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، في رسالتها أن مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة يعمل مع 36 دولة عضوًا لإنهاء قطع الأشجار غير المشروع والاتجار بالأخشاب ومنتجات الحياة البرية ، فضلا عن تقديم الجماعات الإجرامية إلى العدلة وإنهاء جرائم الغابات.

وفي يوم 20 ديسمبر عام 2013، قررت الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الثامنة والستون إعلان يوم 3 مارس يوم لاعتماد معاهدة التجارة العالمية لأصناف الحيوان والنبات البرى المهدد بالإنقراض وهو نفس اليوم لاعتماد اليوم العالمي للحياة البرية والذي اقترحته تايلاند،  للاحتفال به ورفع مستوى الوعي بشأن الحيوانات والنباتات البرية في العالم ودورهم في الحفاظ على العالم.

وتعاونت أمانة اتفاقية التجارة الدولية والنباتات البرية المهددة بالانقراض عام 1973م مع منظمات الأمم المتحدة ذات الصلة ، لتنفيذ احتفالية اليوم العالمي للأحياء البرية ويدخل فيها 183 دولة كأعضاء وهي واحدة من أهم وأقوى الاتفاقيات لحفظ التنوع البيولوجي في العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة