القوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيها

نقل مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية من مجمع التحرير لـ عابدين.. صور

   -  
نقلت محافظة القاهرة مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية من مجمع التحرير، إلى ديوان حى عابدين، وذلك بالتزامن مع إخلاء مجمع التحرير لإعادة استغلال المبنى وتغيير نشاطه، ضمن خطة تطوير القاهرة الخديوية.

وتواجدت سيارات النقل لتحميل المكاتب الإدارية والأوراق الخاصة بمكاتب المنطقة الغربية، ويتم نقلها للمبنى الإدارى بديوان حى عابدين، وهو المكتب القديم لرئاسة المنطقة الغربية.

وفى السياق بدأت الإدارات المختلفة الموجودة بمجمع المصالح الحكومية، "مجمع التحرير"، فى إخلاء المجمع وذلك ضمن خطة إعادة استغلال المبنى وتطويره، حيث شهدت ساحة المجمع تجمع سيارات نقل المكاتب الإدارية والأوراق الخاصة بالإدارات ونقلها لأماكنها الجديدة.

ويرجع تاريخ إنشاء المجمع في الوقت الذى رحلت فيه القوات البريطانية عن مصر، حيث قرر الملك فاروق هدم الثكنات العسكرية الإنجليزية التي كانت تحتل ميدان الإسماعيلية (التحرير حاليًا)، وتلت ذلك عدة خطط لتطوير الميدان.


اخلاء   المجمع
اخلاء المجمع
اخلاء مجمع التحرير- 1
اخلاء مجمع التحرير- 2
اخلاء مجمع التحرير- 3
اخلاء مجمع التحرير- 4
اخلاء مجمع التحرير- 5
اخلاء مجمع التحرير- 6
اخلاء مجمع التحرير- 7
اخلاء مجمع التحرير- 8
اخلاء مجمع التحرير- 9
اخلاء مجمع التحرير- 10
اخلاء مجمع التحرير
تجميع ملفات المكاتب تمهيدا لإخلاء المجمع
تواصل اعمال مجمع التحرير
جانب من اعمال الاخلاء
جانب من عمليات الاخلاء
سيارات تنقل محتويات مكاتب المجمع
سيارات محافظة القاهرة لنقل محتويات المجمع
مجمع التحرير
مشرفين على عمليات النقل
نقل المكاتب من المجمع
نقل المكاتب
نقل محتويات مجمع التحرير
نقل ملفات المجمع
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة