مسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قناسفير مصر في سلطنة عُمان: خطة لزيادة حجم التبادل التجاري إلى مليار دولارالسيسي يؤكد عمق العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدةخطاب عاجل من «التعليم» للمديريات بسرعة تجهيز ومراجعة الاستمارات الإلكترونية للثانوية العامةغدًا.. التعليم تستكمل اختبار الشبكات في اليوم الأخير للامتحانات التجريبية للثانوية العامةالرعاية الصحية: تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحري بمستشفى السلام بورسعيدوزير التعليم يعلن نتيجة البروفة الأولى غدًا.. ويناشد الطلاب الحضور وتسجيل الملاحظاتسائقوا القطارات لـ«المصري اليوم»: تعطل «الصندوق الأسود» وغياب الصيانة وراء الحوادث المتكررةمالك ليفربول يعتذر ويعلن تحمل مسؤولية أزمة دوري السوبر بمفردهقناة تركية: مصطفى محمد يعود لمقر تدريبات جالاتاسراي وقد يشارك أمام أنطاليا سبورإيهاب جلال يضم 30 لاعبا لمعسكر الإسكندرية.. ظهور باهر المحمدي وتواجد لثنائي الشبابالأهلي يعلن تأزم الموقف مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةيوفنتوس في بيان: مقتنعون بمشروع دوري السوبر.. وهناك فرصة ضئيلة لاستكمالهمباشر الكونفدرالية - نكانا (0) (0) بيراميدز.. بداية اللقاء لحسم موقف التأهلالكشف عن موعد عودة دونجا وعلي جبر للمباريات مع بيراميدزبي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكا

عباس أبو الحسن آخر المنضمين لـ "سيلفى" فتحى عبد الوهاب" الشهير.. صور

-  

شارك الفنان عباس أبو الحسن، متابعيه وجمهوره، بصورة السيلفي الشهيرة مع الفنان فتحي عبد الوهاب، التي يعتاد الأخير ان يلتقطها مع أصدقائه، وظهرا فيها وهما متقاربان لعدسة الكاميرا بشكل كبير مثلما يظهر فى كافة الصور السيلفى للفنان فتحى عبد الوهاب سواء مع زملاءه من الفنانين أو حتى معجبيه ممن باتوا يفضلوا التقاط الصورة معه بهذه الطريقة.

كما ظهر الثنائي بشكل ساخر وهما يستعرضان عضلاتهم في الصور التي نشرها أبو الحسن، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وكتب قائلاً "الفرق بين الضخامة والتقسيم ..فريق ناشئين كمال الاجسام تحت ١٨ سنة".

وكان الفنان عباس أبو الحسن،  قد استعاد ذكرياته مع فيلم "مافيا"، فى وقت سابق سابق، وهو الفيلم الذي جسد فيه شخصية "الجزار"، التى تعتبر واحدة من أبرز شخصياته أمام النجم أحمد السقا، ونشر وقتها صورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، منذ عدة اسابيع من وراء كواليس تصوير الفيلم في جنوب أفريقيا.

وكتب أبو الحسن على الصورة التي نشرها، "عام 2001 - كيب تاون - جنوب أفريقيا.. تصوير فيلم مافيا: الجزار يُلقن جمله الحوارية قبل تصوير المشهد مباشرة من مساعد الإخراج أحمد علاء (أحمد علاء صديقي العزيز وأحد أهم مخرجين السينما الحاليين واكثرهم موهبة)".

Photo by عباس أبو الحسن on (1)
Photo by عباس أبو الحسن on
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة