تهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة"حركة غريبة" من لاعبى نكانا قبل مواجهة بيراميدز فى الكونفدرالية.. فيديوكل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الليلةالمنتخب الأوليمبي يطلب مواجهة فرنسا وديا استعدادا للاوليمبياد"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهلية

سامو زين أغنيتي بالألماني ترند في ألمانيا وصورت مسلسل بعنوان "شيك شاك شوك"

-  
قال النجم سامو زين خلال ندوة اليوم السابع إنه قام بطرح أغنية باللغة الألمانية واحتلت الترند رقم 1 هناك، وقدم مسلسل بعنوان شيك شاك شوك عبارة عن 4 أجزاء في أمستردام وإيطاليا ولكن العمل توقف بسبب فيروس كورونا، لكنه حاليا يقوم بالتحضير لبرنامج أونلاين ينتمي لتلفزيون الواقع.

وكشف النجم سامو زين خلال ندوة اليوم السابع عن انفصاله عن زوجته المذيعة دينا صالح، وقال سامو زين إنه انفصل عن زوجته أم ابنه محمد، مضيفا أنه لن يتدخل أبدا في قرار أم ابنه الابتعاد عن الساحة الإعلامية وأنه داعم دائما للطرف الآخر في حياته.

وأشار سامو زين إلي أنه لم يحدد موعد الطلاق الرسمي بينه وبين أم ابنه ولكنه يعتبر تلك الفترة هي فترة استراحة للطرفين، مضيفا، "محدش عارف اللي جي فيه ايه بطمن على محمد ابني وبعتبره كل حياتي وانا ودينا أصدقاء جدا وفي تفاهم بينا وده واضح في طريقة انفصالنا".


واستكمل سامو زين، "حاليا مفيش حب في حياتي غير حب الناس هو ده اللي شغالني وبحاول اوزع طاقة إيجابية علي الناس من خلال الأغاني".

 وفي سياق متصل طرح مؤخرا سامو زين أغنية جديدة بعنوان "حبيتو"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب، ولم تكن هذه المرة هى الأولى التى يتعاون فيها أكرم عادل مع سامو زين، حيث تعاونا من قبل فى أغنية "القطة" و"قصة حب" و"أنا وأنت" و"كسرت قلبى" و"قولى قولى".. وغيرها.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة