تهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة"حركة غريبة" من لاعبى نكانا قبل مواجهة بيراميدز فى الكونفدرالية.. فيديوكل ماتريد معرفته عن مباراة الأهلى وسموحة بالدوري الليلةالمنتخب الأوليمبي يطلب مواجهة فرنسا وديا استعدادا للاوليمبياد"خلف القضبان".. نصاب يحتال على قاتل زوجته داخل السجناستولوا على مئات الملايين.. ننشر أمر إحالة 10 متهمين بقضية "بيتكوين" للمحاكمةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بـ 3 منازل عشوائية بطوخ دون خسائرتأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 26 مايو المقبلفتوى مجلس الدولة تعفى مشروع مصنع بلاط تابع لمجلس مدينة المنيا من الضريبةالمحكمة التأديبية تعتبر طعن طبيب مسالك كأن لم يكن لعدم تحديد الضررحداد يقتل حما شقيقه طعنا بـ"سكين" بسبب خلافات بينهما فى الدقهلية

المطرب الكبير محمد الحلو يحتفل اليوم بعيد ميلاده

-  

يحتفل الفنان محمد الحلو بعيد ميلاده، اليوم الاربعاء، حيث أنه من مواليد 3 مارس  1955، ويعد واحدا من أبرز المطربين على الساحة الغنائية، كما برع فى تقديم الأغاني الخاصة بمقدمات الأعمال الدرامية حصل على بكالوريوس معهد الموسيقي العربية.

بدأ حياته الفنية من خلال عمله بفرقة الموسيقى العربية، شارك في العديد من الأعمال الفنية سواء بالسينما أو التلفزيون أو المسرح ومنها مسرحية (لولي)، ومن أشهر أغانيه (عراف، آه، يا حبيبي كان زمان)، كما غنى مقدمات مسلسلات تلفزيونية عديدة من أشهرها "ليالي الحلمية، زيزينيا".

وأصدر محمد الحلو، أول ألبوم له بعنوان "عراف"، وبعد أن حقق الألبوم نجاحًا كبيرا أصدار العديد من الألبومات، ومن أبرز ألبوماته:" احبابنا، اشكرك، يا حبيبى"، ومن أشهر أغانيه:" يا بوى يا مصر،  يا حبيبى كان زمان، اه اه ، صوت بلادى، فداكى الرح".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة