ليفربول وليدز مباشر.. الريدز يسقط في فخ التعادل ويبتعد عن المربع الذهبي .. فيديوليدز × ليفربول: ليدز يسجل من نقطة الضعف وعقد الريدز مستمرة في إيلاند رودالزمالك يحسم دوري اليد بالفوز على الأهلي 18- 17بعثة بيراميدز تصل إلى زامبيا استعدادا لمواجهة فريق نكاناحرق قميص ليفربول ومطاردة لحافلة الفريق .. جماهير الريدز ترفض السوبر ليج .. فيديو وصورمدير تصوير إعلان شريهان عن التعاون معها: تجربة ممتعةمسلسل القاهرة كابول الحلقة 7: الشيخ رمزي يعترف بمسؤوليته عن مقتل حسنشوقي: اختبار سعة الشبكات للامتحان التجريبي الأول للثانوية العامة اليوممسلسل كله بالحب الحلقة 8.. «كراكيبو» يقتحم عيادة طارق ويتفق مع صبحيبرلمانية: ما حدث بين وزير التعليم ونواب الشيوخ نقاشات وليس مشاداتضبط كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال بالغربيةنواب يكشفون سبب رفض تعديلات الثانوية العامة: «تزيد من الدروس الخصوصية»«فوكس نيوز»: شروط إيرانية وأمريكية قد لا تُنهي مفاوضات فيينا قريباالرئيس العراقي يبحث مع أمين الأمم المتحدة الأوضاع في المنطقةالفلبين تتعهد بإرسال سفن حربية للمطالبة بحقوقها في بحر الصين الجنوبيالقوات الجوية الروسية تقصف قاعدة للمسلحين بسوريا وتقتل 200 مسلحانخفاض طفيف.. تعرف على سعر الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم الإثنين 20-4- 2021البنتاجون: التعزيزات العسكرية الروسية قرب أوكرانيا أكبر من 2014فيديو لبطلة تزلج عمرها 6 سنوات يحصل على 1.4 مليون مشاهدةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 20/4/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

ضبط ربة منزل وعاطل بحوزتهما مخدرات في القاهرة

-  
أرشيفية

كتب- سامح غيث:

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من ضبط (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم – لها معلومات جنائية) حال تواجدها بمنطقة سكنها، بحوزتها (كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول).

بمواجهة المتهمة، اعترفت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائها، والمبلغ المالي من متحصلات تجارتها غير المشروعة، كما أضافت بتحصلها على المواد المخدرة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الشرقية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم حال تواجده بدائرة القسم وتبين أنه (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) حال استقلاله إحدى السيارات، بحوزته (كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الحشيش، هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة