كيف تحميك ابأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد من السرطان وأمراض القلب؟موعد اذان الفجر ثامن أيام شهر رمضان في جميع محافظات مصرخبير مناخ يوضح أثر الموجة الحارة على النباتات والمحاصيل الحقليةتوريد 4 آلاف و579 طنا من القمح إلى صوامع المنيامحمود كهربا: أفضل طريقة حياة محمد صلاح عن أسلوب أحمد حسام ميدو«المصري للتأمين» يعقد ندوة «القيادة الرشيدة لتحقيق السلامة الصناعية»مساعد وزير الخارجية الأسبق عن جولة «شكري» التفقدية: توقيتها هام للغايةجامعة دمياط تقفز 11 مركزا في تصنيف «Scimago 2021»كهربا: لم أخرج كل ما لدي مع الأهلي.. وأدخلت خزينة الزمالك 84 مليون جنيهكهربا: كنت "أهلاوي" في الزمالك.. لم أستفز الشناوي.. ورواية الإعلام كاذبةمباشر القمة الفاصلة لدوري اليد.. الزمالك 4-4 الأهليمران الأهلي.. مشاركة الشناوي.. وتدريبات منفردة لأشرفليفربول وليدز مباشر .. ساديو ماني يسجل الهدف الأول .. فيديوليفربول وليدز يونايتد مباشر.. الريدز يتقدم في الشوط الأول بهدف ساديو ماني .. فيديومنيو سحور ثامن يوم رمضان.. فول بالسجق لوجبة شهية غنية بالطاقةدفن جثة طفل لقي مصرعه في حريق شقة بدار السلامحرمها الأمومة والحياة معا.. لماذا قتل عامل زوجته ووضع جثتها داخل برميل قبل الإفطار؟كريمة: الرسول أقر «وثيقة المدينة» ولم يذكر فيها الدولة الدينيةوصول مقصورة لـ«توت عنخ آمون» إلى المتحف الكبيرعاجل.. ضياء رشوان: صرف بدل الصحفيين الأربعاء

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مخدرات في القاهرة

-  
قسم شرطة مصر الجديدة

كتب- سامح غيث:

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة، عقب تقنين الإجراءات من ضبط شخصين (تاجر ملابس - سائق) حال تواجدهما بدائرة القسم، بحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، 4 هواتف محمول)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحصلهما على المواد المخدرة من أحد الأشخاص "محدد".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، حال تواجده بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، مستقلاً إحدى السيارات، وبحوزته (كمية من المواد المخدرة - مبلغ مالي- 3 هواتف محمول).

بمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة