4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديو

"مصر للطيران" تسير غدا 58 رحلة دولية وداخلية لنقل 4748 راكبا

   -  
تسير شركة مصر للطيران غدا الخميس، 58 رحلة دولية وداخلية وشحن جوي على متنهم ما يقرب من 4748 راكبا،  مع الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة، سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقالت مصر للطيران في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أن الرحلات الجوية ستكون بمعدل رحلة واحدة تنطلق من مطار القاهرة الدولي إلي كل من (بغداد، بيروت، اكرا، لاجوس، ندچمينا، كازابلانكا، تونس، أبوچا، الدوحة، أبوظبي، لندن، موسكو، باريس، اسطنبول، دبي، روما، نيويورك، البحرين، الخرطوم، عمان، الشارقة ، مسقط، اديس ابابا، چوهانسبرج)، بالإضافة إلي 12 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة و الأقصر و أسوان و مرسي علم و طابا، و6 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 4748  راكبا.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة