دراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلبدراسة: مخاطر التوحد تزداد لدى الإناث مقارنة بالذكورالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بكفر سعد في دمياط دون وقوع إصاباتأحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 7.. غادة عبد الرازق «معلمة» في المدبحبشجاعة ورد فعل سريع.. أحمد فهمي ينقذ سائق «مقلب خمس نجوم» (فيديو)أحداث مسلسل «قصر النيل» الحلقة 6: اتهام نبيل عيسى بقتل عمهمطرانية شمال سيناء تنعى نبيل حبشي: لا إرهاب سيؤثر على وحدة الشعبالنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر تنعى ضحايا حادث «قطار بنها»عاجل.. روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على ترحيل 18 موظفا بسفارتها«صحة الغربية»: الكشف على السيدات العاملات بـ«وبريات سمنود» مجاناالتفاصيل الكاملة لمقتل عامل في كفر الشيخ على يد زوجته وعشيقهاإجراء 4500 عملية جراحية بمستشفيات جامعة بني سويف خلال 3 شهورمنيو سحور سابع يوم رمضان.. فول بالزبدة وبيض مدحرجرجل أعمال أمريكى يتقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس.. فيديو وصورالأهلي ينهى الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدفين.. فيديورئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيل

سامح شكرى: نرفض استمرار التدخلات التركية فى المنطقة العربية

   -  
أكد سامح شكرى وزير الخارجية، على رفض استمرار التدخلات التركية فى المنطقة، والتى تنطوى على وجود قوات عسكرية على أرض دولة عربية شقيقة، مشيرة إلى أن هذه السياسات لم ينتج عنها سوى تعميق حدة الاستقطاب واستمرار الخلافات. 

وأضاف وزير الخارجية خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لأعمال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية، أن الأزمة السورية منذ 10 سنوات تدور في حلقة مفرغة والشعب السورى وحده هو من يدفع هذا الثمن، دون تفاؤل لمستقبل قريب ويشهد انفراجه للأزمة، لافتا إلى أن عودة سوريا إلى الحاضنة العربية كدولة فعالة ومستقرة أمر حيوي من أجل صيانة الأمن القومى العربي، ويفترض أن تظهر سوريا بشكل عملى إرادة نحو الحل السياسى على قرارات واستيعاب المعارضة الوطنية السياسية وتخفيف حدة النزاع للخروج من أتون الحرب المستمرة إلى بر الأمان. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة