مسجد نور أستانا.. تحفة معمارية في العاصمة الكازاخستانيةعاجل.. بشار الأسد يتقدم بطلب الترشح للانتخابات الرئاسة السورية«الصحة»: ارتفاع وحدات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد لـ32 وحدةحكم تراكم سنوات الصيام على المرأة بسبب الحمل والرضاعة: لها ثواب الصومالمشدد 5 سنوات والعزل لموظف اختلس 316 ألف جنيه من شركة أدويةإزالة 248 حالة تعد على نهر النيل في بني سويفضبط 3 عناصر إجرامية بتهمة غسل 8 ملايين جنيه من تجارة المخدراتدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 21-4-2021.. تصل لـ41 على بعض المناطقحلا شيحة: «يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة و نصيب»أسعار الذهب العالمي تصعد في بداية جلسة اليوم الأربعاءارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم في سوق العبورتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الأربعاءالقابضة المعدنية تعلق على تقديم صحاري 400 مليون دولار لتطوير "الحديد والصلب"السعيد: صندوق مصر السيادي يدرس طرح فرص استثمارية في قطاع تحلية المياهوزير المالية: المشروعات القومية فرص تنموية تجذب شرائح جديدة من المستثمرينتعرف على تشيكل لجنة تسيير أعمال "المنشآت الفندقية" وخطة عملها الفترة المقبلةأسعار العملات اليوم الأربعاء 21-4-2021 فى البنوك المصريةوزير المالية: لدينا فرص واعدة تجذب شرائح جديدة من المستثمرين وشركاء التنمية الدوليينسعر الحديد اليوم الأربعاء.. الطن بين 13800 – 14000 جنيه

وزير الخارجية: خروج القوات الأجنبية وإنهاء الاحتلال التركى يعزز حل أزمة سوريا

   -  

أكد سامح شكرى وزير الخارجية، أن خروج جميع القوات الأجنبية من سوريا أمر ضرورى لحل الأزمة، من خلال فتح المسار للحل السياسى، وفى مقدمتها إنهاء الاحتلال التركى، ودحر التنظيمات الإرهابية التى تسعى إلى تدمير سوريا والدول العربية.

جاء ذلك خلال كلمته أمام أعمال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية، حيث أكد وزير الخارجية، أن الأزمة السورية منذ 10 سنوات تدور فى حلقة مفرغة والشعب السورى وحده هو من يدفع هذا الثمن، دون تفاؤل لمستقبل قريب يشهد انفراجه للأزمة، لافتا إلى أن عودة سوريا إلى الحاضنة العربية كدولة فعالة ومستقرة أمر حيوى من أجل صيانة الأمن القومى العربي، ويفترض أن تظهر سوريا بشكل عملى إرادة نحو الحل السياسى على قرارات واستيعاب المعارضة الوطنية السياسية وتخفيف حدة النزاع للخروج من أتون الحرب المستمرة إلى بر الأمان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة