انتهت كأس مصر - المقاصة (2)-(1) كليوباتراانتهت - قرعة أولمبياد طوكيو لكرة القدم.. مصر في مجموعة الموتفرصة للفوز الأول.. تعرف على تاريخ مصر أمام منافسيها في أولمبياد طوكيو 2020كرة طائرة - الزمالك في مواجهة ممثل كينيا بربع نهائي بطولة إفريقيانبيل الحلفاوى يعطى درسا فى الوطنية وحب مصر لشباب القاهرة كابولهربت ليلة القدر..عندما حاربت بديعة مصابنى قوات هتلر فى رمضانأنتونى كوين الذى أحبه المصريون بسبب "عمر المختار".. فى ذكرى ميلادهتومى شيلبى في كامل أناقته بكواليس الموسم السادس من Peaky Blinders.. صورمسجد نور أستانا.. تحفة معمارية في العاصمة الكازاخستانيةعاجل.. بشار الأسد يتقدم بطلب الترشح للانتخابات الرئاسة السورية«الصحة»: ارتفاع وحدات منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد لـ32 وحدةحكم تراكم سنوات الصيام على المرأة بسبب الحمل والرضاعة: لها ثواب الصومالمشدد 5 سنوات والعزل لموظف اختلس 316 ألف جنيه من شركة أدويةإزالة 248 حالة تعد على نهر النيل في بني سويفضبط 3 عناصر إجرامية بتهمة غسل 8 ملايين جنيه من تجارة المخدراتدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 21-4-2021.. تصل لـ41 على بعض المناطقحلا شيحة: «يشرفني أكون داعية زي جوزي.. ويتجوز أو يطلق قسمة و نصيب»أسعار الذهب العالمي تصعد في بداية جلسة اليوم الأربعاءارتفاع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأربعاءارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة اليوم في سوق العبور

أبو الغيط: أشكر الرئيس السيسى لإعادة ترشيحى لأمانة جامعة الدول العربية

   -  

أعرب أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية عن عميق شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى، لإعادة ترشيحه لأمانة الجامعة.

وتابع أحمد أبو الغيط خلال كلمته فى أعمال الدورة العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزارى: "أعبر عن التقرير والامتنان والتقدير للملوك والرؤساء والأمراء الذين وضعوا الثقة فى شخصى.. وأعبر عن عميق الشكر والاحترام والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى أعاد ترشيحى مرة أخرى لهذه المهمة، التى أراها مهمة مقدسة".

وأضاف: "تم طرح موضوع إعادة الثقة للأمين العام خلال جلسة التشاور التى تمت قبل ظهر اليوم، والتى سبقت هذا الاجتماع، قائلا: "لقد شرفنى المجلس الموقر بثقته الغالية.. وأود أن أعرب عن خالص امتنانى لهذا التكريم والتشريف".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة