29 مايو.. محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضانضبط نجار مسلح يدير منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالجيزةبالصور.. مجلس الدولة يستقبل وفد شباب الدارسين بالخارج بحضور وزيرة الهجرةالنيابة تأمر بحبس سائق قتل زوجته بـ17 طعنة: "كانت بتتكلم في التليفون كتير"انتشال جثة غريق بنهر النيل في البدرشينروسيا تنهي مناوراتها العسكرية قرب أوكرانيا وتأمر جنودها بالعودةتجدد التوتر بين الصين واستراليا بسبب إلغاء اتفاق "طرق الحرير الجديدة"الحريري: بابا الفاتيكان سيزور لبنان بعد تشكيل الحكومةإندونيسيا: طاقم الغواصة المفقودة لديهم أكسجين يكفي حتى السبتوزير الدفاع الروسي يأمر بالاستعداد للرد على أي تطورات حول مناورات الناتوفلسطين تطالب بريطانيا بالضغط على إسرائيل لعقد الانتخابات في القدسبروكسل تستضيف قمة الناتو القادمة في 14 يونيوالجزائر: السجن 3 سنوات لباحث بتهمة "الاستهزاء بالإسلام"جعجع: "الأساليب الملتوية" تُعمق أزمات لبنانبوادر عفو ملكي في الأردن عن عدد من الموقوفين في "قضية الفتنة"الداخلية: القبض على شخص زور تقارير هندسية تفيد سلامة العقارات المخالفةمصرع شخص وإصابة نجله في انقلاب سيارة بالوادي الجديدالقبض على عاطل صرف معاش والدته المتوفاة بالإسماعيليةحملة لقطاع أمن المنافذ لمواجهة التهريب والمخالفات الجمركيةعُثر عليه في تنك أرضي.. ضبط 4 آلاف لتر سولار داخل مصنع في الإسكندرية (صور)

أحمد ناجي: الكثيرون لاحظوا تغير الهاني سليمان.. عبد المنصف يجبر الجميع على الإشادة به

   -  
الهاني سليمان - سموحة
يرى أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لفريق سموحة أن الهاني سليمان حارس الفريق قد نضج وتغير كثيرا.

وقال ناجي عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الهاني سليمان نضج وتغير كثيرا، وأبلغته من اليوم الأول أن المدير الفني يعمل بخطة معينة وهو جزء منها وله دور في تسريع إيقاع اللاعب".

وتابع "لاحظ الكثيرون تغير الهاني سليمان في أمر إضاعة الوقت وهو ما يوضح نضج اللاعب".

وأضاف ناجي "في المباراة الأخيرة ضد الجونة كان نقطة انطلاق لثلاث أو أربع هجمات مرتدة للفريق".

وخاض الهاني سليمان 14 مباراة هذا الموسم مع سموحة واستقبلت شباكه 15 هدفا وحافظ على نظافة شباكه مرتين.

وبالحديث عن إمكانية استدعاء محمد عبد المنصف إلى المنتخب أوضح "استدعائه ليس قراري، لكنه يؤدي بشكل مميز في المباريات الكبيرة وتحت الضغوط".

وشدد "هذا مؤشر أنه مؤهل للعب تحت ضغط، معظم أخطائه في المباريات الصغيرة".

وخاض عبد المنصف 14 مباراة مع وادي دجلة واستقبل 19 هدفا وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات بينهم مواجهتي الأهلي والزمالك.

واختتم تصريحاته "عبد المنصف يجتهد ويحافظ على وزنه، قراراته في المباريات الكبيرة ومعظمها جيد جدا ويجبر الجميع على الإشادة به".

لمطالعة الخبر على فى الجول