أكثر من مجرد مباراة.. ليفربول يسعى لكسر عقدة عمرها 12 عامًا ضد ريال مدريدالزمالك يبرز تفوقه التاريخي على حرس الحدود قبل مواجهة الكأس الليلةكارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بحرس الحدودطائرة الزمالك تستأنف التدريبات اليوم بعد العودة من الراحةطوارئ في سيدات يد الزمالك استعدادًا لصيد الدقيأسباب تدفعك لمشاهدة بيراميدز والمقاصة.. انتقام الأزرق وتقييم عظيمةرسميًّا. . الأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك ويطالب بقرارات رادعةطبيب الأهلى يحذر من التعجل فى إشراك ياسر إبراهيمالأهلي يطالب اتحاد الكرة بتطبيق اللوائح والمعايير لحسم لقب دوري الشبابليفربول ضد ريال مدريد | محمد صلاح يسعى لتكرار إنجاز جيرارد في دوري الأبطالعلى جمعة: سيدنا الحسين استشهد فى عز فتوته ورأسه نقلت لمصر فى العهد الفاطمىتارا عماد باللهجة والزى الصعيدى لأول مرة فى موسى على dmcاليوم..فاطمة عيد ضيفة أحمد شوبير في "الوش التاني" على إذاعة أون سبورتعرض مسلسل "كوفيد 25" النصف الثانى من شهر رمضان على قناة onمحافظ الغربية: «لا تهاون في استلام أي طريق إلا بعد مطابقته للمواصفات»التحفظ على 500 ألف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها بأسواق الإسكندريةرفع 190 طن مخلفات وتهذيب 35 شجرة وإنارة 24 كشاف في المنياتجهيز مجمع للاختبارات الالكترونية يسع لـ5000 طالب وطالبة بجامعة بنى سويفالخميس.. فصل الكهرباء عن محول عزبة الفارضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر لمخالفات بأماكن بيع وتداول السلع الغذائية ببني سويف

لجنة الزمالك تطمئن على إجراءات السفر لتونس

   -  

حرصت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على متابعة كافة إجراءات السفر إلى تونس، والمقرر له السادسة مساء اليوم، عبر طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل، بملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقام مسئولو لجنة الزمالك، بالإطمئنان على كافة إجراءات السفر لتونس، ومتابعة جاهزية كافة أفراد البعثة للسفر في التوقيت المحدد، لتجنب ظهور أي معوقات أمام الرحلة، كما حدث في الرحلة الأفريقية الأخيرة إلى السنغال لمواجهة تونجيت والتي شهدت عدم سفر محمد أشرف روقا لاعب الوسط بسبب انتهاء جواز سفره وكذلك تأخر وصول البعثة للسنغال بسبب أزمة في تصريح المرور فوق المجال الجوي الموريتاني.

ويسعي مسئولو الزمالك، لتجنب حدوث أي سبب يؤدى لعطل خلال رحلة الفريق إلى تونس، لذا تم متابعة كافة الإجراءات عن كثب طوال الأيام الماضية، وحتى قبل السفر بساعات قليلة.

ويتولي رئاسة بعثة الزمالك في تونس اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حيث قرر التواجد مع البعثة للمباراة الثانية على التوالي لتحفيز اللاعبين وتوفير المناخ المناسب لهم في المباراة.

وتأكد غياب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك عن مباراة الترجي ورحلة تونس، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية وحاجته لمزيد من الوقت في البرنامج الطبي والتأهيلي الذى يخصع له حاليا لشفائه من الإصابة بشكل نهائي.

قبل مباراة الزمالك والترجي السبت المقبل، يحتل بطل تونس صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بعد خوض جولتين، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث خلف مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين، لكن يتفوق بطل الجزائر بفارق الأهداف، وأخيرا يأتي تونجيت السنغالي في المركز الرابع، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة