روتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيهارئيس جامعة أسيوط: مصابى حادث أسيوط حالاتهم مطمئنةعاجل.. الدنمارك أول دولة في العالم تحظر لقاح استرازنيكا: سبب جلطات نادرةمحافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيسعصا أمير كرارة في مسلسل «نسل الأغراب»: من الفضة ومطلية بالذهب عيار 24علي جمعة يروي رحلة «رأس الحسين» قبل استقرارها بمصر (فيديو)موعد عرض مسلسل نسل الأغراب الحلقة 2 لـ أحمد السقا وأمير كرارةبرلمانيون: «الاختيار 2» رسالة للعالم ودليل جديد على سجل الإخوان الأسود

وليد سليمان يعود للأهلي بعد مباراة الإسماعيلي

   -  

يعود وليد سليمان لاعب الأهلي لتدعيم صفوف فريقه منتصف شهر مارس الجاري وتحديدا بعد مباراة الإسماعيلي والمقرر إقامتها يوم 10 مارس الجاري، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي.

وتسببت الإصابة في ابتعاد وليد سليمان عن صفوف الأهلي قرابة شهر ونصف، وكانت سببا في حرمانه من المشاركة رفقة النسور الحمر في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر والتي نجح خلالها المارد الأحمر في التتويج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

ويؤدي وليد سليمان المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، والذي قطع شوطا في تأهيل اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية.

وعاني وليد سليمان  من إصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أواخر يناير الماضي وتحديداً في مباراة البنك الأهلي بالدوري الممتاز.

وخاض وليد سليمان برنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من هذه الإصابة التى غاب بسببها أيضاً عن قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخراً في قطر وحصل خلالها الأهلي على الميدالية البرونزية.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي أن وليد سليمان سيكون جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق عقب مباراة الأسماعيلي المقرر لها 10مارس الجاري في الأسكندرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة