القوات المسلحة تطهر وتعقم عدة مساجد كبرى خلال شهر رمضان"الأعلى للإعلام": تسليم تراخيص القنوات والمواقع التي وفقت أوضاعها غدًاوزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة الإفريقية بالبرلمان.. غدًارئيس "الرعاية الصحية" يكشف خطة وضع مصر على خريطة السياحة العلاجيةإنذار.. بيان من الأعلى للإعلام إلى القنوات التليفزيونية بشأن الفواصل الإعلانيةالبداية ببورسعيد.. منظومة جديدة لتسجيل العقارات بالتعاون مع البنك الدوليالقوى العاملة: تعيين 34 شابا وتفتيش 138 منشأة بشمال سيناءروتين شعر ملكة الفوازير شريهان بعد ظهورها بأحد الإعلاناتلتوجيه مسارات الجمال وليس البشر.. إشارة مرور وسط الصحراء.. اعرف القصةجبنة رومى وجمبرى فاسد .. التموين : ضبط 1288 قضية فى اول يوم رمضانمد أجل الحكم على متهم في إعادة محاكمته بـ«تجمهر أكتوبر»المشدد 5 سنوات لمتهمين بحيازة هيروين بقصد الإتجار في الشرقيةأول تعليق من الأمن العام في الداخلية عن أحداث مسلسل الاختيار 2براءة أستاذ جامعي من التوقيع بدل زميله على رسالة دكتوراةتأجيل إعادة محاكمة ٣ متهمين بـ«أحداث مجلس الوزراء» لـ٢٤ مايوما حقيقة الضابط يوسف الرفاعي .. شخصية أحمد مكي في الاختيار 2المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بسرقة خزينة مدرسة خاصة بالعاشر من رمضانأول تحرك من الأعلى للإعلام ضد إعلانات المسلسلات في رمضانحالة الطقس غدا الخميس 15-4-2021 ودرجات الحرارة المتوقعةالسكة الحديد: تغريم المدخنين في المحطات والقطارات 70 جنيها

باتشيكو يعد أبو جبل بالعودة للمشاركة في مباريات الزمالك

   -  

عقد محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك جلسة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق ، لحسم مصيره من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة ، بعدما تم استبعاد أبو جبل في المباراتين الأخيرتين للفريق.

وطلب أبو جبل من باتشيكو بمصارحته عن فرص مشاركته في المباريات من عدمها، وأكد باتشيكو للحارس انه سيعود للمشاركة في المباريات قريبا وعليه التركيز في التدريبات والاستمرار علي مستواه المعروف عنه من الموسم الماضي.

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك قد عقد جلسة مع لاعبي الفريق امس طالبهم خلالها بالتركيز في لقاء الترجي المقرر له يوم السبت المقبل.

وطلب المشرف على الكرة من اللاعبين محاسبة أنفسهم على ضياع النقاط في الفترة الأخيرة كما طالبهم بالتكاتف، وعدم الحديث عن أي أمور أخرى سوى العودة لمستوى الفريق واستعادة الانتصارات والتركيز في مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل.

وطالب أشرف قاسم اللاعبين بعدم الاعتراض على أي أمور فنية وضرورة تقديم المصلحة العامة ومصلحة الفريق على المصلحة الشخصية.

ويواجه الزمالك فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل على استاد رادس بتونس في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة