الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيهوزيرة التعاون الدولى: الحكومة تمضى فى تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد

موسيماني يدرس إجراء تعديلات على تشكيلة الأهلي أمام فيتا كلوب..اقرأ التفاصيل

   -  

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إجراء تعديلات على تشكيل النسور الحمر في مباراتهم القادمة ضد فيتا كلوب والمقرر لها السبت المقبل في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد الأداء المهزوز الذي ظهر عليه الأهلي في مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري رغم الفوز 1/2 ، وقبلها الخسارة من سيمبا بهدف نظيف في الجولة الثانية بدور المجموعات الإفريقي.

ويفكر موسيماني في الدفع بأحد الثنائي طاهر محمد طاهر أو محمود كهربا في التشكيل الأساسي بمباراة فيتا كلوب ليلعب أحدهما في مركز الجناح الأيسر على أن ينقل جونيور أجايي للعب في مركز الجناح الأيمن، والسيناريو الثاني هو استمرار الدفع بحسين الشحات في مركز الجناح الأيمن وبقاء أجايي في مركز الجناح الأيسر دون تغيير.

كما ينوي موسيماني الاعتماد على والتر بواليا أساسيا في مباراة فيتا كلوب، بعدما تواجد على دكة الاحتياط في مباراة الطلائع الأخيرة، والتي شهدت مشاركة محمد شريف أساسيا في هذه المباراة، حيث يفاضل موسيماني بين اللعب بمهاجم واحد وهو بواليا أو اللعب بثنائي هجومي ووقتها قد يدفع بمحمد شريف للعب بجوار بواليا من بداية المباراة.

كما يدرس موسيماني توظيف أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر للاستفادة منه في الزيادة الهجومية وتغذية الخط الأمامي بالكرات العرضية، مع إعادة محمود وحيد للدكة والاعتماد على ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجوار بدر بانون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة