تدشين مصحف الحرمين الشريفين في أول ايام رمضانواشنطن تعلق استخدام لقاح «جونسون آند جونسون» بعد ورود تقارير «الجلطات الدموية»جنوب أفريقيا تعلق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» كإجراء احترازيروسيا تجيز للمتطوعين المصابين بأورام سرطانية المشاركة في تجربة اللقاحات الجديدةتقرير حقوقي يرصد تنامي العمليات الإرهابية بالقارة الإفريقية خلال الخمس سنوات الأخيرة«التحالف المصري» يدين جرائم ميليشيا الحوثي بحق الأطباء وقطاع الصحة باليمنتفاصيل المكالمة الأخيرة بين الشاب ضحية عنف الشرطة الأمريكية ووالدتهالتأديب لطلاب أمريكيين بسبب مزاد على العبيد ..دعوا إلى بيع زملائهم في الفصلكيف وصفت الشاعرة سنية صالح زوجها الأديب محمد الماغوظ فى أول لقاء بينهما؟فلاديمير ماياكوفسكى فشله العاطفى ومحاصرته سياسيا جعله ينتحر.. ما حكايته؟دار سوثبى تبيع تمثال الرجل والسمكة لـ آدم حنين.. اعرف ثمنهشخص يقتل زوجة شقيقه فى المنوفية بسبب خلافات عائليةتشريح جثة شاب عثر على جثته بجوار السكة الحديد بالبدرشينخلف القضبان.. كيف أصبح الحب نقمة؟.. قصة انتقام أب من زوج ابنتهالسجن المشدد 5 سنوات لصاحب معرض سيارات وسائق لحيازتهما هيروين بالشرقيةمد أجل الحكم على متهم بـ"أحداث أكتوبر" لجلسة 9 مايو المقبلالصور الحقيقية لأفراد خلية مدينة نصر الإرهابية بعد تناولهم فى مسلسل الاختيار 2سقوط عاطلين بحوزتهما 60 طربة حشيش فى الدقهليةالمشدد 5 و3 سنوات للمتهمين بالسطو على مدرسة خاصة وسرقة خزينتها بالشرقيةالتأديبية تلغي مجازاة أستاذ جامعي بريء من التوقيع بدل زميله علي رسالة دكتوراه دون إذنه

تجدد إصابة نجم الإسماعيلي قبل مواجهة وادي دجلة

   -  
مباراة الزمالك والإسماعيلي، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز - صورة أرشيفية

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوفيتش، ضربة قوية، قبل مباراة وادي دجلة.

ويأتي ذلك بعدما تجددت إصابة أحمد مصطفى، جناح الفريق، في العضلة الخلفية، وذلك خلال التدريبات التأهيلية التي كان يخوضها اللاعب، استعدادًا للعودة للملاعب من جديد .

وسوف يغيب بذلك أحمد مصطفى، عن فريق الإسماعيلي، لمدة لا تقل عن أسبوعين.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها بعد غد الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الدراويش يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في مثلها، آحرز لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 18 غيرها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة