5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

«ماركا» تصف مصطفى محمد بالهرم الرابع بعد تألقة مع جالاتا سراى

   -  
مصطفى محمد بمقيص جالاتا سراي التركي

وصفت صحيفة ماركا الإسبانية، مصطفى محمد المحترف في جالاتا سراى التركى بهرم من أهرامات الجيزة، في إشارة إلى أنه واحد من معالم مصر في التوقيت الحالي.

وقالت الصحيفة: مصطفى محمد هرم جديد في الجيزة بعد خوفو وخفرع ومنقرع، والذي يسعى لاستكمال مسيرة النجاح الأوروبية للمحترفين المصريين حسام حسن، ميدو، عمرو زكي، محمد صلاح ومحمد النني.

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد نجح خلال وقت قصير في جعل الكولومبي راداميل فالكاو في طي النسيان، وبات الفرعون المصرى حديث وسائل الإعلام العالمية بعد نجاحه في حفر اسمه بتألقه مع فريقه التركى ونجاحه في تسجيل 6 أهداف خلال مبارياتة الـ6 التي شارك فيها مع جالاتا سراى.

ويخوض مصطفى محمد مواجهة مهمة اليوم أمام أنقرة ويبحث عن هز الشباك مجددا خاصة أن الجماهير باتت تنتظر منه ممارسة هوايته في التسجيل ليكمل مسيرته الناجحة حتى الآن.

وانضم مصطفى إلى جالاتا سراي في يناير الماضي، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار قبل نهاية العام الجاري.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة