5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

اتحاد الكرة ينعي سكرتير لجنة الحكام بمنطقة الفيوم

   -  
مؤتمر أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة - صورة أرشيفية

قدمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تعازيها في وفاة الكابتن مكرم شفيق سكرتير لجنة منطقة الفيوم لكرة القدم.

وكتب حساب اتحاد الكرة الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الكابتن مكرم شفيق سكرتير لجنة حكام منطقة الفيوم لكرة القدم.. وينعي الاتحاد المصري لكرة القدم وأسرة التحكيم المصري الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر على فراقه.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

تفاصيل أزمة اتحاد الكرة مع أندية الدوري المصري الممتاز

نشبت أزمة بين اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وأندية الدورى الممتاز، إثر إلغاء مسحات كورونا للاعبين والمدربين قبل مباريات الدورى وكأس مصر هذا الموسم، كما كان الوضع منذ انطلاق الموسم الحالى والمنصرم في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

يأتى قرار اللجنة بعد رفض الأندية تحمل تكلفة المسحات، حيث أمهلت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حاليًا أندية الدورى الممتاز الثمانية عشرة 15 يومًا لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا للاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضى 2019- 2020، والموسم الحالى 2020- 2021.

وأرسلت اللجنة خطابات إلى جميع الأندية تطلب فيها من كل نادٍ بالدورى الممتاز سداد 3 ملايين جنيه جزءًا من تكلفة المسحات التي خضع لها اللاعبون والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية، التي رفضت السداد.

ورفضت الأندية بشكل نهائى سداد تكلفة مسحات الموسم الماضى بداعى أن اللجنة الخماسية السابقة، برئاسة عمرو الجناينى، كانت قد تحملت تكلفة هذه المسحات، وتم إخطار الأندية بذلك رسميًا.

وقررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة خصم المبالغ التي أنفقتها لعمل مسحات كورونا للاعبين قبل مباريات الدورى من مستحقات الأندية لدى «الجبلاية»، وسدد «الجبلاية» حتى الآن للجهات المسؤولة عن المسحات 24 مليون جنيه من أصل 50 مليون جنيه، وكانت اللجنة قد ألغت المسحات، واكتفت بتحليل «رابيد تيست»، قبل العودة مجددًا إلى المسحات.

في السياق ذاته، قررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة تأجيل مباريات أي فريق في مسابقة الدورى العام هذا الموسم حال إصابة اثنين من حراسه بفيروس كورونا المستجد، وأخطر «الجبلاية» الأندية بهذا الأمر.

وكشف مسؤولو اللجنة التي تدير اتحاد الكرة أنه سيتم تأجيل أي مباراة، حال وجود 5 حالات كورونا في فريق واحد، بينهم حارس مرمى واحد، أما إذا كانت الإصابات عبارة عن اثنين فقط لحراس المرمى فسيتم أيضًا تأجيل اللقاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة