5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجية

صندوق الاستثمار السعودي يسعى لشراء حصة من نادي إنتر ميلان

   -  
إنتر ميلان يسحق بينفينتو برباعية - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عن نية صندوق الاستثمار السعودي، في الحصول على حصة من نادي إنتر، في ظل بحث ملاك النادي على شركاء مناسبين.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن عائلة زانج مستعدة لبيع حصة أقلية أو أغلبية في النادي وفقا للعروض المقدمة.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت أن مجموعة Fortress Investment Group قد قدمت بالفعل عرضا لشراء النادي.

وتبحث شركة «سونينج» الصينية عن شركاء مناسبين للإنتر من أجل الوفاء بالالتزامات المادية.

وأوضحت «لا جازيتا ديللو سبورت» أن الأمير السعودي محمد بن سلمان مهتم بإنتر ومنفتحا للاستحواذ على حصة أقلية في النادي من خلال صندوق الاستثمار العام السعودي.

وكان الصندوق البريطاني BC Partners أول من أبدى اهتماما بالحصول على حصة أغلبية في إنتر، لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق إذ تقدر مجموعة سونينج النادي بمبلغ مليار يورو.

وستضطر الشركة الصينية لبيع إنتر مع منع الحكومة الصينية للاستثمارات الكبيرة في أوروبا.

وهناك خياران مطروحان: أن تستحوذ شركة على حصة أقلية في النادي واستكمال باقي الاستحواذ بين 12 أو 24 شهرا.

في حين يريد الصندوق البريطاني شراء الأغلبية لنادي إنتر مباشرة بالحصول على 51% وترك البقية للشركة الصينية.

ويحتل إنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بـ 56 نقطة من 24 مباراة وبفارق 4 نقاط عن ميلان أقرب منافسيه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة