رئيس أركان حرب القوات المسلحة يشهد مشروع مراكز قيادة خارجي (إعصار62)بينها تخصيص أراضي.. 6 قرارات جديدة للحكومة في اجتماعها الأسبوعي"العربية للتصنيع" تستقبل وفد منظومة الصناعات الدفاعية السودانية -صورقومي المرأة ينظم دورات تدريبية في مجال المشروعات الصغيرة ببني سويف وأسيوطالرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونجرس اليهودي العالمي"مطار القاهرة": وصول ومغادرة 145 رحلة لنقل 15 ألف راكب.. اليومالسيسي يصدر قرارا بالعفو عن 1686 سجيناتكون سحب ركامية.. الأرصاد تنشر صور الأقمار الصناعية لمناطق سقوط الأمطارالسيسي يعرب عن تطلع مصر لمواصلة التعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمارالجمعة المقبل.. دينا الوديدي تحيي أمسية غنائية على مسرح النافورة بالأوبراالأهلي يجمد التعاون مع بريزنتيشن بشأن حقوق البث والرعايةالسكة الحديد تناشد قائدى المركبات والمشاة العبور من الأماكن الآمنةالتموين تعلن بدء إضافة المواليد الجدد للأسر الأولى بالرعاية.. فيديوإنهاء تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحرى بمستشفى السلام بورسعيدالتضامن: مستمرون فى متابعة حضانات الأطفال للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازيةمصر للطيران تسير غدا 51 رحلة دولية وداخلية لنقل 4226 راكباالجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الطيران بإصدار النظام الأساسى لشركة إيروسبورتاقتصاد وعلوم سياسية تنظم ندوة حول دور المتحف القومى للحضارة فى تشجيع السياحةالمعهد القومي للحوكمة يختتم فعاليات تدريب موظفى المحليات بالدول الأفريقية«التعاون الدولي»: 784 مليون يورو اتفاقيات وقعها البنك الأوروبي للقطاع الخاص خلال 2020

القبض على عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه فى الشرابية

-  

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه فى منطقة الشرابية، تحرر محضرا بالواقعة.

ونجحت حملة أمنية لرجال المباحث بالقاهرة، فى ضبط عاطل له معلومات مسجلة، بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزته ( 220 جرام حشيش- مبلغ مالى – هاتف محمول)، وتم ضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدء من المشدد 3 سنوات، وحتى  المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، بجانب الغرامة المالية من 100 ألف، إلى 500 ألف جنيه، فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

وينص قانون العقوبات فى المادة 34، على أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة