يد الأهلى أمام الزمالك فى تحدى فاصلة تحديد بطل دورى المحترفينمسحة طبية اليوم لتحديد موقف الشناوى من مباراة سموحةبيكهام يطمئن جماهير الأهلي على إصابته في مباراة الزمالكالزمالك يحسم مصير سيف الدين الجزيري نهاية الموسم بعد فتوى كارتيروننجم أولمبى.. كيشو المصارعة يحتل المركز الرابع فى التصنيف العالمىقصة صور .. محمد شريف مبدع مهاراتفريق "أمل الزمالك" يضم 29 لاعبا من 3 مراحلة عمريةكيف تضبط استهلاكك وتعرف قيمة فاتورة الكهرباء الشهرية؟ إليك 4 طرق3 حالات.. ما هو الموقف النهائي للحاجزين في "سكن لكل المصريين"؟كل ما تريد معرفته عن قاعة المومياوات الملكية بعد افتتاحها في يوم التراث العالمىموقع أجنبى يفسر.. لماذا كان قدماء المصريين شغوفين بالقطط؟نصائح للحفاظ على لون شعرك لفترة أطول بعد صباغتهغرفة عمليات بـ"التموين" لمتابعة توريد القمح المحلى من المزارعينحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورالقوى العاملة تعلن تحصيل 51 ألف جنيه مستحقات مصرى ترك الإمارات منذ 5 سنواتالقوى العاملة: تعيين 893 شاباً والتفتيش على 210 منشآت فى جنوب سيناءالرى: الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية محور "أسبوع القاهرة للمياه"باحث بالقومى للبحوث: التدخين من أكثر العوامل المسببة للسكتة الدماغيةالتعليم لطلاب الثانوية: امسحوا أى كلمة سر من التابلت لاستكمال الامتحاناتالنشرة المرورية.. كثافات مرتفعة بمحاور القاهرة والجيزة

الثقافة تنعى أشرف هيكل عميد معهد الموسيقى العربية السابق: إنسان مميز وفنان مخلص

-  
نعت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، الدكتور أشرف هيكل، عميد المعهد العالى للموسيقى العربية السابق، الذى غيبه الموت، اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 52 عاما.
 وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن الراحل تتلمذ على يديه مئات الطلاب، وكان نموذجا للفنان المخلص فى عمله وتميز بدماثة الخلق وبمواقفه الداعمة لكل أصدقائه، وتوجهت الوزيرة بالعزاء لأسرة أكاديمية الفنون وطلاب الفقيد داعية الله أن يتغمده الله برحمته.

 يذكرأن الدكتور الراحل أشرف هيكل تخرج فى معهد الكونسرفتوار قسم الوتريات عام ١٩٩٠واستكمل دراسته العليا فى معهد الموسيقى العربية، ثم حصل على الماجيستير والدكتوراه، وتدرج فى العديد من المناصب حتى وصل إلى عمادة معهد الموسيقى العربية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة