الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيهوزيرة التعاون الدولى: الحكومة تمضى فى تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد

انطلاق الملتقى الثالث للشعراء اليونانيين والعرب

-  
الملتقى الثالث للشعراء اليونانيين والعرب

ينظم مركز الثقافة اليوناني العربي، الملتقى الثالث للشعراء اليونانيين والعرب، بعنوان "المرأة في الشعر اليوناني والعربي"، والذي ينطلق افتراضيًا عبر تطبيق زووم في السابعة مساء الأربعاء الموافق 17 مارس الحالي.
يبحث الملتقى في نقاط التلاقي والتواصل والمرجعية والهوية بالنسبة للأصوات الشعرية المختلفة، وذلك من خلال عدد من القراءات.
تدير اللقاء مديرة مركز الثقافة والأدب اليوناني والعربي، الكاتبة ومترجمة الأدب العربي بيرسا كوماتسي، وتفتتح الملتقى الشاعرة اليونانية الكبيرة لينا نيكولاكوبولو.
يشارك في الملتقى أيضًا كل من نجوم الغانم، من الإمارات العربية المتحدة، ولمياء المقدم من تونس، وعائشة السَّيفي من عمان، وليلي ميخائيليذي من قبرص، أثينا باباذاكي من اليونان.
يذكر أن الملتقى سيكون باللغتين، العربية واليونانية، إذ ستتوفر ترجمة فورية لكلمات الشعراء وقصائدهم، والتي يترجمها من اليونانية إلى العربية الدكتور خالد رؤوف، ومن العربية إلى اليونانية الكاتبة بيرسا كوموتسي.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة