نشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعةمحافظ الغربية: نشهد هذا العام تنفيذ أكبر خطة رصف فى تاريخ المحافظةمياه القناة: صيانة محطات القنطرة الكبرى والصغرى استعدادا لفصل الصيفمحافظ المنيا يتفقد المخزن الإقليمى للأدوية للتأكد من توافر المستلزمات الطبيةضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر مخالفات بيع وتداول سلع ببنى سويفتحرير 9 محاضر مخالفات لمخابز بنى عبيد بالدقهلية خلال بحملة لرئيس المدينةصرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناءمحافظ أسوان: "الوزراء" يوافق على تخصيص أرض النادى لصالحه بالإيجارضبط 2600 كيلو دقيق وسمن وجبن داخل مصنع مواد غذائية بدون ترخيص بالغربيةصحة الدقهلية: دعم مستشفى السنبلاوين بجهاز CARM بـ2 مليون جنيهاستغلال الأطفال والرضع في التسول.. ظاهرة منتشرة في المنيا خلال رمضانإدوارد يحتفل بالحلقة الأولى من مسلسل «نسل الأغراب»بعد ظهورها على الشاشة مجددًا.. كيف واجهت شريهان الأزمات الصحية بشجاعة؟محمد رمضان يكشف عن شخصيته في لعبة فري فاير :"مارو"أحمد سعد ووائل الفشنى يغنيان دعاء «بنده عليك»قرار أوبك بزيادة الإنتاج وراء تراجع أسعار البترول عالمياتفاصيل دعم الاتحاد الأوروبى وبنك الاستثمار الأوروبى لتطوير لدعم التنمية الاجتماعية في بورسعيدنتائج أعمال بنك مصر للعام 2020/2019: 57.6% نمو فى محفظة المشروعات الصغيرةمصر للألومنيوم: فرض رسوم على الواردات ينعكس إيجابًا على مبيعات الشركةناهد السباعي بـ"العباءة" رفقة والدتها في أحدث ظهور لها

ميجان ماركل تحصل على 620 ألف دولار تعويضا من إحدى الصحف البريطانية

-  
ميجان وهاري - صورة أرشيفية

أصدر القضاء البريطاني، الثلاثاء، قراراً بتضمين الشركة الناشرة لصحيفة «ميل أون صنداي» الشعبية البريطانية مبلغ 450 ألف جنيه استرليني (628 ألف دولار) لزوجة الأمير هاري ميجان ماركل بدل مصاريف دعوى كسبتها ضد الصحيفة لنشرها رسالة وجهتها إلى والدها.

وكانت الممثلة الأمريكية السابقة البالغة 39 عاما حققت في 11 فبراير الفائت مكسباً في الدعوى التي رفعتها ضد الصحيفة الواسعة الانتشار واتهمتها فيها بالتعدي على خصوصيتها من خلال نشرها عام 2019 مقتطفات من رسالة وجّهتها إلى والدها توماس ماركل.

وكُتبت الرسالة بعد أشهر من زواج ميغن من هاري الذي لم يحضره والدها. وطلبت ميغن من والدها في الرسالة الكف عن الكذب في وسائل الإعلام بشأن علاقتهما المشوبة بالفتور.

وفي جلسة استماع عبر الفيديو الثلاثاء، أمر القاضي المولج النظر في الدعوى مارك وارباي مجموعة «أسوشييتد نيوزبيبرز» بدفع «مبلغ وسطي» قدره 450 ألف جنيه لتغطية تفقات الدعوى، علماً أن وكيل دوقة ساسكس إيان ميل كان طلب مبلغ 750 ألف جنيه.

وأعلن وكلاء الدفاع عن الصحيفة أنهم يعتزمون استئناف القرار، وطالب محامو الممثلة السابقة بنشر اعتذار في الصفحة الأولى من الصحيفة على إثر الحكم الذي صدر الشهر الفائت، وقال القاضي إنه سيأمر بنشر اعتذار، لكنه أوضح أنه سيكون «محدودا»، كذلك رفض في هذه المرحلة أن يطلب من الصحيفة تسليم نسخ من الرسالة.

ومنذ اتخاذهما قراراً قبل عام بالتخلي عن دورهما في الأسرة الملكية البريطانية، استقر هاري وميغن في الولايات المتحدة، وقد أبديا امتعاضهما من الضغط الذي تمارسه وسائل الإعلام البريطانية عليهما، مما دفعهما إلى مقاضاة أكثر من واحدة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة