سعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعةمحافظ الغربية: نشهد هذا العام تنفيذ أكبر خطة رصف فى تاريخ المحافظةمياه القناة: صيانة محطات القنطرة الكبرى والصغرى استعدادا لفصل الصيفمحافظ المنيا يتفقد المخزن الإقليمى للأدوية للتأكد من توافر المستلزمات الطبيةضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير محاضر مخالفات بيع وتداول سلع ببنى سويفتحرير 9 محاضر مخالفات لمخابز بنى عبيد بالدقهلية خلال بحملة لرئيس المدينةصرف تعويضات لـ 18 مواطنا من رفح بشمال سيناءمحافظ أسوان: "الوزراء" يوافق على تخصيص أرض النادى لصالحه بالإيجار

أول ظهور لـ خالد يوسف بعد عودته إلى مصر في جنازة شقيقه (صور)

-  
المخرج خالد يوسف يحضر جنازة شقيقه في كفر شكر بالقليوبية

وصول جثمان شقيق المخرج خالد يوسف، تمهيدا لتشييعه لمثواه الأخير، في مدينة كفر شكر بالقليوبية، وذلك في حضور شقيقه المخرج الذي وصل إلى البلاد بعد أن كان خارجها.

وتقدم المخرج خالد يوسف الصفوف في صلاة الجنازة على شقيقه صلاح، الذي وافته المنية، وعقب الصلاة شارك الأهالى في تشييع الجثمان، حيث من المقرر دفنه في مقابر الأسرة بإحدى قرى مدينة كفر شكر بالقليوبية.

كانت أسرة المخرج الكبير خالد يوسف، أعلنت تشييع جثمان شقيقه المهندس صلاح يوسف، الأربعاء، عقب صلاة الظهر بقرية تصفا، ويتم العزاء بالسرادق المقام أمام دوار العائلة بتصفا.

وقال «يوسف» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الثلاثاء، إنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، غدًا الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة.

وتابع: «قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي غدًا الأربعاء عقب صلاه الظهر بمدافن العائلة.. أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة