مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

رشوان توفيق عن وفاة ابنه: رأيتها في منام قبلها بشهر ( فيديو )

-  
رشوان توفيق - صورة أرشيفية

كشف الفنان رشوان توفيق عن تفاصيل مؤلمة عاشها على مدار حياته، حيث تنبأ بوفاة ابنه من خلال رؤيا جائته في المنام قبل شهر من وفاته، مؤكدًا أنه حينها لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية.

تحدث «توفيق» خلال استضافته في برنامج «it's Show Time»، المُذاع على قناة «cbc» وتقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، عن وفاة والده مؤكدًا أنها تعد كانت أول أول صدمة حقيقية تحدث في حياته.كما تحدث عن ابنه الراحل توفيق، قائلًا إنه يعتبره من عباد الله الصالحين «كان ملاكًا يمشي على الأرض»،

وعن تفاصيل وفاته فقال: «يعمل في بنك وكان يعاني من نزلة برد مصحوبة بحساسية وإرهاق خلال هذه الفترة، وتابع ووجدت زوجتي تقول»الواد اتجنن بيقول جدوده راحوا له له إنهاردة«.

أضاف «ذهبت للمنزل ووقفت على باب غرفته وسألته عن ما قاله، لأنه لم يرى سوى جدته لأبيه وجده لأمه»، فأجابه ابنه الراحل قائلًا: «جم وقفوا هنا وكلموني، قالوا لي تعالى عشان تشوف الناس الحلوة وحضرة النبي».

وأشار رشوان توفيق إلى أن ابنه وصف له شكل جدته التي لم يرها في حياته، وأخبره عن عيناها زرقوان، ثم أحضر له الطبيب في المنزل وأجرى الفحوصات بالمنزل واكتشف وجود جلطة، حيث لم يقبل بالذهاب بنفسه لإجراء الفحوصات لشعوره بأنه أوشك على الوفاة «أنا بنتقل».

ووصف رشوان توفيق لحظة سماعه لخبر وفاة وابنه «لم أتلقى الخبر بنفسي بل علمت حين سقطت والدته في الغرفة بعد تلقيها للخبر».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة