بي إن: تجميد دوري السوبر الأوروبي واستقالة أنييلي.. وكادينا سير تنفيميلان يعلن انسحابه من دوري السوبر الأوروبي "كنا نريد تقديم أفضل مسابقة أوروبية للمشجعين"قبل مواجهة أستيراس.. تقرير يوناني يكشف 3 فرق لم يهز شباكها كوكاحبس عصابة التنقيب عن الآثار بالقاهرةحركة الطرق فى الفترة المسائيةالمشدد 3 سنوات لعامل حاز هيروين وسلاح ناري بالشرقيةالتموين تضبط 5 أطنان دواجن فاسدةحفظكـم الله لمصر .. وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسى فى ذكرى العاشر من رمضانإصابة شاب بطلق ناري فى ظروف غامضه وتكثيف أمني لكشف ملابسات الواقعةعاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن.. وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع فى ذكرى العاشر من رمضانقتل القتيل ومشي بجنازته.. الضابط الخائن محمد عويس ينعى صديقه المقدم محمد مبروك على فيس بوكمصر الكنانة فى رباط إلى يوم الدين.. وزير الداخلية يهنى الفريق محمد فريد بذكرى العاشر من رمضانحساسية الربيع.. الأعراض الرئيسية وكيف تتعامل معها؟.. إنفوجرافإعفاء مصنع بلاط من ضريبة المبيعات وإلزام المصلحة برد 37 ألف جنيهتأجيل محاكمة المتهمين بـ«كتائب حلوان» إلى جلسة 26 مايوظهور مميز لأحلام الجريتلي في مسلسل نسل الأغراب «صور»إنقاذ عامل حاول الانتحار في الدقهلية بسبب خلاف مع زوجتهحملات إخوانية ممولة لتشويه «الاختيار 2».. ومتابعون: «المسلسل وجعكم»رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح سينوفاك الصيني محليا«العربية للتصنيع» تستقبل وفد منظومة الصناعات الدفاعية السودانية

عزاء شقيق خالد يوسف في كفر شكر بالقليوبية (فيديو)

-  
خالد يوسف - صورة أرشيفية

انتهت منذ قليل مراسم صلاة الجنازة على شقيق المخرج خالد يوسف في مسقط رأسه بتصفا فى كفر شكر بالقليوبية، وبدأ يوسف في تلقى العزاء.

وتقدم المخرج خالد يوسف الصفوف في صلاة الجنازة على شقيقه صلاح، الذي وافته المنية، وعقب الصلاة شارك الأهالى في تشييع الجثمان، حيث من المقرر دفنه في مقابر الأسرة بإحدى قرى مدينة كفر شكر بالقليوبية.

كانت أسرة المخرج الكبير خالد يوسف، أعلنت تشييع جثمان شقيقه المهندس صلاح يوسف، الأربعاء، عقب صلاة الظهر بقرية تصفا، ويتم العزاء بالسرادق المقام أمام دوار العائلة بتصفا.

وقال «يوسف» عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الثلاثاء، إنه سيتم تشييع جثمان شقيقه، غدًا الأربعاء، عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة.

وتابع: «قدري أن أعود إلى وطني وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي، نشيّع جثمان شقيقي غدًا الأربعاء عقب صلاه الظهر بمدافن العائلة.. أسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهًا في عزيز لديكم».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة