بعد افتتاحها.. ما الفارق بين قاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة عن "التحرير"؟رئيس "شباب النواب" يكشف مستجدات الحالة الصحية لوزير الرياضةبرلمانية تتقدم بطلب إحاطة حول تكليف الصيادلة دفعتي 2018 و2019"الجمعية الشرعية": توزيع 180 ألف شنطة في "عطاء رمضان" بتكلفة 33 مليون جنيهللترتيب لاحتفالية "رحلة العائلة المقدسة".. البابا تواضروس يستقبل رئيس جامعة الزقازيقرياح تصل لحد العاصفة.. الأرصاد: طقس الاثنين شديد الحرارة والقاهرة تسجل 41 درجةالرئيس التونسي يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخقافلة "أبواب الخير" تصل الجيزة بمساعدات 144 طن مواد غذائية جافة لدعم 12 ألف أسرةشيخ الأزهر ينعى ضحايا حادث قطار طوخرجل من الطراز الفريد.. المفتي ينعى نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون الدينيةفيلا رومانية مكتشفة فى إنجلترا.. لماذا وصفوها بالأولى من نوعها؟يوسف الحسينى يقف على الهواء خلال نعيه نبيل حبشى ضحية العناصر التكفيريةلميس الحديدى عن حادث قطار طوخ: محتاجين نعرف ماذا يحدث فى السكة الحديد؟شافكى المنيرى: استفتاء الجمهور أظهر تصدر مسلسل "الاختيار 2" التريندفتح باب التظلم للمستبعدين من التعيين بالنيابة العامة فى دفعة 2017وزير التعليم العالى: المستشفيات الجامعية جاهزة للتعامل مع مصابى قطار طوخالإمام الأكبر ينعى ضحايا قطار طوخ بالقليوبيةالخارجية الأردنية والسفير السعودى يعزيان مصر حكومة وشعبا في ضحايا حادث قطار القليوبية«حرس الحدود»: ضبط 125 ألف طلقة و1.5 طن حشيش وتدمير 5 أنفاقالرئيس التونسي يعزي السيسي في ضحايا حادث قطار طوخ

«التنظيم والإدارة»: «التسوية» لـ209 موظفًا بوزارة الزراعة ومديرية الشباب بالشرقية

-  
صالح الشيخ - صورة أرشيفية

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إنه تم الانتهاء من دراسة إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى للحاصلين عليه أثناء الخدمة والمعروف بـ«التسوية» لعدد 209 موظفين بثلاث وحدات إدارية، وقام بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها.

وقال «الشيخ» في تصريحات صحفية، الأربعاء، إن الدراسة التي قام بها الجهاز انتهت إلى الموافقة على التسوية لعدد 163 موظفا بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة بني سويف و27 موظفًا بمديرية الشباب والرياضة، و19 موظفا بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مشيرًا إلى أن إعادة التعيين «التسوية» مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة محضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

الجدير بالذكر أن الجهاز يقوم كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير بالاسم الرباعي والرقم القومي حفاظًا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة