استراحة في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. نهاية الشوط الأولموندو ديبورتيفو: والد ميسي في برشلونة للتفاوض مع النادي حول التجديدالنسر يطير بالثعالب للنهائي.. ليستر سيتي يفوز على ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزيرئيس البرلمان العربي يعزي مصر في حادث قطار بنهاأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6: كرارة يفاجئ السقا وينتظره في منزلهعلاء مبارك يشيد بـ«الاختيار 2»: تحية للقائمين على العمل وأبطال الشرطة«التعليم»: 574 ألف طالب وطالبة تمكنوا من تأدية الامتحان التجريبي«بنها العسل».. الأهالي يفطرون ركاب القطار ومواطنون يتبرعون بدمائهم للمصابينتامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديممباشر في القمة - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. جووول شريف والأولشباب القليوبية يتسابقون من أجل التبرع بالدم لمصابى حادث قطار طوختحذيرات للعاملين بالطيران من فيروس "نيباه" متواجد بدول شرق آسياجولة إفريقية لوزير الخارجية سامح شكرى لمناقشة تطورات سد النهضة«الضرائب»: إخضاع المحال التجارية لضريبة 1% بتعديلات «القيمة المضافة»عادل حنفي: 4 مطالب لاتحاد المصريين في الخارج بقانون تنظيم الهجرةعبد الباسط حمودة: لن أغني مع أي راقصة.. ولو شوفت واحدة هديها بالعصايةشيخ الأزهر: المتعنتون مخالفون لسنة النبي محمدوزير الخارجية يبدأ زياراته لـ6 دول أفريقية لشرح موقف مصر في أزمة السدمحافظ القليوبية يتقدم بخالص العزاء والمواساة في ضحايا حادث قطار بنهاعبد الباسط حمودة: مشاكلي مع مراتي انتهت بمجرد زواجي عليها

بعد هبوطها الكبير أمس.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

-  
أسعار الذهب

كتبت- شيرين صلاح:

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم الأربعاء، عند نفس مستوياتها أمس.

وكانت أسعار الذهب في مصر هبطت 9 جنيهات دفعة واحدة للجرام الواحد أمس الثلاثاء.

قال نادي نجيب، سكرتير عام شعبة تجار الذهب بغرفة القاهرة التجارية سابقًا لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 سجل اليوم إلى 763 جنيهًا، وهو نفس سعر أمس.

وأضاف نجيب، أن سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 654 جنيهًا، وسعر الجرام عيار 24 يبلغ 872 جنيهًا، وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 6104 جنيهات.

وعالميًا، هبطت أسعار الذهب انخفاضها خلال تعاملات أمس، حيث تراجع سعر الأوقية بنحو 12.60 دولار بنسبة 0.72%، لتسجل سعر الأوقية 1725.67 دولارا في الساعة 12: 35 دقيقة ظهرا بتوقيت القاهرة، وفقا لوكالة بلومبرج.

اقرأ أيضا:

"راوتر" جديد من المصرية للاتصالات يدعم السرعات العالية.. ما التفاصيل؟

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة