شروط إضافة المواليد للأسر الأولى بالرعاية ببطاقات التموين.. إنفوجرافالحكومة:زيادة 6% بالصادرات غير البترولية فى 2021 لتصل لـ7.4 مليار دولارالخميس 29 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء بدلا من 25 أبريلتعرف على موعد عرض مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 107 معلومات عن مكتبة «مدرستنا» التي تحدث عنها وزير التعليم: توفر النفقاتالأكاديمية العربية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الدواء المصريةتبادل طلابي بين تمريض قناة السويس وتمريض تكساسعاجل.. الأردن: الإفراج عن 16 متهما في قضية الفتنةأهل الفتوى.. ما حكم إفطار الطلاب في نهار رمضان؟إيهاب جلال يطلب مهاجم أفريقي سوبرأوباما يطالب وكيله بالبحث عن عرض خليجيسموحة تسخر من نجم دفاع الأهلي «لا سلطان في حضرة الملك» (صورة)الزمالك والإنتاج الحربي .. تعرف على التشكيل الأقرب للمارد الأبيضالأرقام ترجح كفة الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربيالزمالك ضد الإنتاج الحربي .. شراسة هجومية للأبيضالاهلى يجمد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من سموحةطارق يحيى: خماسية الزمالك الأكبر قي قمة الناشئينكاف يعلن موعد و حكام مباراة بيراميدز ونامونجو التنزانينجوم الزمالك يكرمون كوماندوز اليد «صور»أهالي الدقهلية يشيعون جنازة طالب الطب ضحية طريق القاهرة الجديدة

رئيس جامعة المنوفية يشهد اجتماع مراجعة الإدارة لنظام إدارة الجودة ويكرم أوائل المتدربين | صور

   -  
اجتماع الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية

شهد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، اجتماع مراجعة الإدارة لنظام إدارة الجودة ضمن فعاليات واستعدادات الجامعة للحصول على شهادة الأيزو 9001 إصدار 2015 بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد القاصد للدراسات العليا والبحوث والدكتور نانسي أسعد للتعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن الباجورى لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وأكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والدكتور وفاء زهران مدير مركز ضمان الجودة، المهندس عبده سعد الدين رئيس ومدير عام الشركة العربية ولفيف من مديري العموم ومديري الإدارات والمراجعين الداخليين.
وأكد رئيس الجامعة، أهمية العمل بمعايير الجودة ليس فقط من أجل الحصول على شهادة الأيزو ولكن ليكون نظام عمل دائم ونمط حياة داخل الجامعة، وطالب مديري الإدارات بالمزيد من والتكاتف لتأدية أدوارهم، مؤكدا دعمه الدائم للجميع.
كما كرم، أوائل المراجعين الداخليين الذين اجتازوا الدورة التدريبية بتفوق وفازت بالمركز الأول الدكتورة منى زناتي مدير عام التفتيش الفني والصيدلي.


جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة