مصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومرئيس “كاف“ الجديد يصل القاهرةأحمد ناجى: موسيمانى تسرع فى إشراك الشناوى..والأوليمبى يحتاج لصلاح وحجازىسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراستنفيذ قافلة طبية بمجمع رعاية الأطفال والكبار لفاقدي الرعاية بالزقازيق.. صور

إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة "البارود" بقنا | صور

   -  
أشرف غريب الداودي محافظ قنا

وضع أشرف غريب الداودي محافظ قنا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة "البارود"، بقرية البارود بمركز قفط في ذكرى انتصار الأهالي على الأسطول الفرنسي في 3 مارس 1799، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والأهالى بقنا.
قال محافظ قنا إن يوم 3 مارس بمثابة يوم الكرامة للمحافظة لما شهدته من بطولات باسلة من قبل الأهالي، وتصديهم للأسطول الفرنسي وقيامهم بالتضحية بأرواحهم حتى ألحقوا الهزيمة الساحقة بالغزاة.
وأضاف الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أن أبناء محافظة قنا، هزموا الاحتلال الفرنسي في معركة شهد لها التاريخ، ونجحوا في إغراق السفن الفرنسية التي كانت محملة بأحدث الأسلحة في هذا الوقت ، مشيرًا إلي أن المصريين قاموا منذ فجر التاريخ بالتصدي لكل محاولات الغزاة لاحتلال أراضي مصر.


جانب من الاحتفال
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة